الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

إعــلانـــات قضائيــة 9 فبراير 2019

قضية تجارية رقم 228 /1439هـ
المدعي/ هاني سعيد محمد عقلان
المدعى عليه/ عبدالله سنان الصيفري
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بالحديدة للمدعى عليه عبدالله سنان أحمد الصيفري بالحضور إلى المحكمة جلسة 23 فبراير 2019م للرد على الدعوى المقدمة ضده من المدعي هاني سعيد محمد عقلان وذلك بموجب قرار المحكمة ما لم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة.
______________________________________
بيع بالمزاد العلني للمرة الأولى
تعلن محكمة غرب الأمانة عن بيع العقارات الآتية : 1) منزل شعبي مكون من ثلاثة أدوار وبيت الدرج ومساحة الأرض (2.72) لبنة عشاري يقع على شارع الحرية بثمن مبدئي وقدره (34.277.500) أربعة وثلاثين مليوناً ومائتين وسبعة وسبعين ألفاً وخمسمائة ريال. 2) منزل شعبي مكون من دور واحد في منطقة هبرة حارة بير التبان جوار مخبز الذفيف ومساحة الأرض (2.943) لبنة عشاري بثمن مبدئي (16.246.150) ستة عشر مليوناً ومائتين وستة وأربعين ألفاً ومائة وخمسين ريالاً. 3) منزل شعبي مكون من طابقين والواقع في وادي ظهر – قرية القابل ومساحته خمس لبن وربع وثمن وعشر اللبنة بثمن مبدئي (6.400.562) ستة ملايين وأربعمائة ألف وخمسمائة واثنين وستين ريالاً، وستقام إجراءات المزاد في مكان العقارات المذكورة، العقار الأول : الكائن في شارع الحرية الساعة العاشرة صباح يوم الإثنين بتاريخ 25/2/2019م. والعقار الثاني : الواقع في منطقة هبرة يوم الثلاثاء بتاريخ 26/2/2019م. والعقار الثالث : الواقع في وادي ظهر يوم الأربعاء بتاريخ 27/2/2019م، فعلى من يجد في نفسه الرغبة بالشراء التقدم إلى المحكمة وتوريد (10%) من قيمة المزاد لكل عقار وتوريدها إلى خزينة المحكمة قبل موعد المزاد المحدد بــ(24) ساعة في القضية التنفيذية رقم (68) لسنة 1439هـ في ما بين طالب التنفيذ/ إسماعيل محمد قوبل ومن إليه، والمنفذ ضده/ سعود عبده الحرازي ومن إليه.
______________________________________
حجز تحفظي رقم 8 لسنة 1440هـ
طالب الحجز/ احمد سالم علي مقبول
ضد المطلوب الحجز ضده/ احمد محمد علي توفيق
تعلن المحكمة التجارية الإبتدائية بالحديدة انها اصدرت امر حجز تحفظي رقم 8 لسنة 1440هـ قضى بالحجز التحفظي على الارضية التابعة للمطلوب الحجز ضده/ احمد محمد علي توفيق الكائنة في الحسينية والمحدودة شرقا طالب الحجز وشمالا السيد حسن عمر الأهدل وابن عمه السيد يحيى الاهدل وغربا صالح المرشد وجنوبا الطريق المار من الحسينية
______________________________________
إعلان قضائي
تعلن محكمة شبام كوكبان الابتدائية أن على المدعى عليه/ محمد أحسن حمود رياش المقيم حالياً في مكان مجهول الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم السبت بتاريخ 9/7/1440هـ الموافق 16/3/2019م وذلك للرد على الدعوى الشخصية المرفوعة ضده من المدعية/ خلود سعد صالح عوضة بشأن طلب فسخ المقيدة بسجلات المحكمة برقم (8) لسنة 1440هـ، وفي حالة عدم حضوره أو من يمثله قانوناً فسوف تقوم المحكمة بالسير في إجراءات القضية في مواجهة منصوب شرعي
______________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة شمال الأمانة أنه تقدم إليها المواطن/ حسن محمد محمد عبدالله زيد بطلب إصدار حكم انحصار وراثة لجدته أم أمه/ حمودة محيي الدين المتوفية سنة 1940هـ وانحصار وراثتها في ولدها/ علي الحضرمي، وصفية الحضرمي، وابنتها من زوج آخر حورية أحمد عبدالله مطهر، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة شمال الأمانة أنه تقدم إليها المواطن/ حسن محمد محمد عبدالله زيد بطلب إصدار حكم انحصار وراثة لوالدته/ حورية أحمد عبدالله أحمد مطهر المتوفية سنة 1991م وانحصار وراثتها في زوجها/ محمد محمد عبدالله زيد، وأولادها منه وهم/ حسن، وأمة الرحمن، وأمة الملك، وإسماعيل، وعباس، وأحمد، وزيد، فمن له أي اعتراض على ذلك التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة التعزية الابتدائية سابرة علي سعيد غالب من أهالي تعز مدعية أن جدها والد أمها مرشد حزام عبادل توفي قبل حوالي خمسة وسبعين عاماً وانحصرت وراثته بابنته زكية مرشد حزام عبادل متوفية وفطوم مرشد حزام عبادل متوفية وقرطلة مرشد حزام عبادل وأنه لا وارث له غير من ذكر فعلى من كان له أي إعتراض التقم به إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة أرحب الابتدائية الأخ/ عبدالرحمن حيدر فرحان حيدر عزان مدعياً وفاة مورث والده/ عيضة حيدر هادي عبدالله عزان وفاة طبيعية عام 1371هـ وانحصرت وراثته في ابنته/ تحيفة عيضة حيدر هادي عزان متوفية بعده، والعصبة إخوانه/ فرحان حيدر هادي عبدالله عزان متوفٍ بعده، وهادي حيدر هادي عبدالله عزان متوفٍ بعده، وأنه لا وارث غير من ذكر، ويطلب استصدار حكم انحصار وراثة بذلك، فمن له أي اعتراض عليه التقدم أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة شمال الأمانة الأخ/ عبدالكريم علي محمد العطاب مدعياً أن جدته/ حميدة حمود قاسم توفيت بتاريخ 1943م وانحصرت وراثتها في زوجها محمد علي أحمد العطاب، وأولادها منه وهم/ لطف، وعلي، وحسين، وعبدالله، ومريم، وسيدة، وجمعيهم متوفون بعدها، فمن له أي اعتراض على ذلك التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
بيع بالمزاد العلني للمرة الثالثة
تعلن محكمة حجة الابتدائية عن بيع الدكان المملوك للمنفذ ضده/ حمود محمد ناجي النفيش الكائن في سوق شرس م/ شرس بجوار محطة الوفاء من الجهة العدنية شرقي خط الإزفلت صنعاء – حجة، وهو دكان واحد مساحة أربعة أمتار في ستة، مسلح له باب غربي إلى جهة الإزفلت، وباب قبلي إلى المحطة وذلك للوفاء بالمديونية المحكوم بها عليه لطالب التنفيذ/ عبدالرحمن خالد محمد الظفيري حسب السند التنفيذي في الحكم الصادر من المحكمة التجارية بالأمانة برقم (216) لسنة 1439هـ وتاريخ 11/2/1439هـ الموافق 31/3/2017م، علماً أن البيع سوف يتم بالمحكمة وبالمزاد العلني بعد شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، علماً أن المحكمة قد قررت إنقاص مبلغ (5%) من الثمن المبدئي المقدر بــ(16.000.000) ستة عشر مليون ريال يمني، فعلى من يرغب في الشراء التقدم بطلبه إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
رقم القضية (21) لسنة 1440هـ
المدعي/ 1/محمد علي فرحان سنان 2
/إبراهيم محمد علي فرحان
المدعى عليه/ يحيى شمس الدين عبدالماجد
تعلن المحكمة التجارية م/تعز بأن على المدعى عليه/ يحيى شمس الدين عبدالماجد الحضور الى المحكمة يوم الاحد 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعيين/محمد علي فرحان سنان وإبراهيم محمد علي فرحان وفي حالة عدم الحضور فان المحكمة سوف تسير في إجراءات القضية طبقاً للقانون.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة شمال الأمانة المواطن/ علي أحمد حمود جابر مدعياً أن والده/ أحمد حمود عبده جابر توفي وفاة طبيعية بتاريخ 5/9/2004م وانحصرت وراثته في/ زوجته آمنة أحمد عبدالله غانم، وأولادها منها وهم/ بشرى وذكرى وعلي وسعاد وثريا ونوح، ولم يسبق صدور حكم انحصار ورثة من قبل المتوفي، ويطلب المدعي من المحكمة إصدار حكم انحصار وراثة للمتوفي المذكور، فمن له اعتراض على ذلك عليه تقديم اعتراضه أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة شمال الأمانة المواطن/ أحمد مقبل قاسم سريع مدعياً أن أم زوجته/ بدوية سعد صالح البدوي توفيت وفاة طبيعية بتاريخ 1/1/1987م وانحصرت وراثتها في أولادها/علياء متوفية بعد أمها، وأحمد علي حزام الجدري، ولم يسبق صدور حكم انحصار ورثة من قبل المتوفية، ويطلب المدعي من المحكمة إصدار حكم انحصار وراثة للمتوفية المذكورة، فمن له اعتراض على ذلك عليه تقديم اعتراضه أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
ق. ت (1083/1440هـ)
المدعون/ ورثة ياسين عبدالملك العريقي
المدعى عليه / تركي عبدالله محمد أحمد
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بأمانة العاصمة أن على المدعى عليه/ تركي عبدالله محمد أحمد الحضور إلى الحكمة بتاريخ الثلاثاء الموافق 7 جماد الثاني / 1440هـ الموافق 12/2/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعين/ ورثة ياسين عبدالملك العريقي والمنظورة في المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة لدى القاضي عرفات قحيم، وفي حال عدم حضوره فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر القضية والتنصيب عنه وفقاً للقانون.
______________________________________
بيع للمرة الثالثة
تعلن محكمة غرب الأمانة عن بيع أدوات منقولة عبارة عن (أثاث استراحة مجلس عربي، وتلفزيونات، وأجهزة كهربائية، وثلاجة، وشيش، وطاولة خشب وغيرها من الأدوات بالاستراحة والمبينة تفصيلاً بمحضر الحصر المرفق بملف القضية مستعملة بحالتها الراهنة بموجب حصر الأدوات من قبل المحكمة) التابعة للمنفذ ضده/ عزام درهم طربوش الخطيب والكائنة في شارع الرقاص جوار السوق، وقد تم تحديد موعد البيع بالمزاد العلني يوم الإثنين بتاريخ 18/2/2019م الساعة التاسعة صباحاً في محكمة غرب الأمانة قسم التنفيذ، وذلك بسعر مبدئي وقدره (1.693.422) مليون وستمائة وثلاثة وتسعين ألفاً وأربعمائة واثنين وعشرين ريالاً بعد خصم (5%) من قيمة المزاد إلى خزينة المحكمة قبل موعد المزاد المحدد بــ(24) ساعة، وذلك بخصوص القضية التنفيذية رقم (74) لسنة 1440هـ في ما بين طالب التنفيذ/ محمد حمود الرقاص، والمنفذ ضده/ عزام درهم طربوش الخطيب.
______________________________________
بصيرة بدل فاقد
تقدم إلى محكمة سنحان قلم التوثيق الأخ/ أحمد يحيى علي الفقيه مدعياً أن ضلت عليه بصيرة شرائه من البائع له والده/ يحيى علي الفقيه مساحة خمسون لبنة عشاري في موضع الحود أطيان الحود محاريث حزيز سنحان، يحد المبيع : قبلياً : العريم، وعدنياً ملك البائع، وشرقياً : ملك بيت هائل سعيد أنعم، وغربياً : ملك البائع، بيت عنقاد، والمحررة لدى الأمين/ حسين علي اليمني بتاريخ 21 شهر ربيع أول 1416هـ الموافق 1/5/1995م، ويطلب تحرير بصيرة بدل فاقد، فمن لديه أي وجه اعتراض عليه التقدم إلى قلم التوثيق بالمحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة أن على المدعى عليه/ حميد صادق مطيع الأحمر في القضية الشخصية رقم (143) لسنة 1440هـ في ما بينه وبين المدعية/ خديجة قاسم علي كندش، الحضور إلى محكمة شمال الأمانة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
تنفيذاً لقرار محكمة شمال الأمانة الصادر في القضية الشخصية برقم (190) لسنة 1440هـ أن على المدعى عليه/ وائل محمد صالح عليوة في القضية المرفوعة ضده من المدعية/ ردينة محمد خيري بشأن طلب الفسخ من المدعى عليه، الحضور إلى جلسة يوم 19/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
إشهارحجز تنفيذي
تعلن محكمة همدان الابتدائية عن إشهار الحجز على مال المحكوم عليه المنفذ ضده/ محمد جابر العمري والذي تم إيقاع الحجز عليه من قبل المحكمة حجزاً تنفيذياً الكائن في الغيل همدان : 1) موضع البخيتية الشعاب لبنتين وربع. 2) موضع المشنة لبنة ونصف. 3) موضع الرقية ثلاث لبن. 4) موضع الرونة لبنتين ونصف وذلك لصالح طالب التنفيذ/ عبدالله علي مبارك العمري وذلك بموجب محضر إيقاع الحجز التنفيذي على الأرض في القضية التنفيذية رقم (57) لسنة 1438هـ المؤرخ الثلاثاء 8/4/1440هـ الموافق 25/12/2018م.
______________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة عمران الابتدائية أنها تقدمت اليها الأخت/ حميدة مقبل حسين الوعل الضبري بدعوى أن جدتها محسنة صالح علي الصريمي توفيت في تاريخ 1355هـ وانحصرت وراثتها في أولاد ابنها مقبل حسين الوعل الضبري وهم/ صالح مقبل متوفٍ بعدها، وعلي مقبل حسين الوعل الضبري متوفٍ، وهايلة مقبل متوفية بعدها، وحميدة مقبل وعمرها 80 عاماً، وعائض محمد علي السهالي متوفٍ بعدها. فمن له اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان.
______________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة عمران الابتدائية أنها تقدمت إليها الأخت/ حميدة مقبل حسين الوعل الضبري بدعوى أن/ وردة علي ناجي الأشول توفيت في تاريخ 1377هـ وانحصرت وراثتها في أولادها/ صالح مقبل حسين الوعل الضبري متوفٍ بعدها، وعلي مقبل حسين الوعل الضبري متوفٍ، وهايلة مقبل حسين الوعل الضبري متوفية بعدها، وحميدة مقبل حسين الوعل الضبري وعمرها 80 عاماً، فمن له اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان.
______________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة وشحة الابتدائية بأنه تقدم إلى المحكمة الأخ/ أحمد علي عبدالله نميشان مدعيا بأن/ محمد نميشان جرهم توفى وانحصرت وراثته في: أولاده الثلاثة/ علي وصالح وعايض،، ثم توفى ولده صالح محمد نميشان وانحصرت وراثته في ولده عبدالله صالح محمد نميشان وابنته مفتية صالح محمد نميشان ثم توفى عبدالله صالح محمد نميشان وانحصرت وراثته في أولاده/ علي ومريم وفاطم ثم توفى علي عبدالله صالح محمد نميشان جرهم وانحصرت وراثته في أولاده أحمد وناصر وعلي ومحمد ولا يوجد له وراث غير من ذكر فمن له أي اعتراض فعليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تعلن محكمة شرق إب الابتدائية للمدعو/عبد الرحمن أمين مرشد بأن عليه الحضور أمام هذه المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك لحضور الجلسة والرد على الدعوى المقدمة ضده من زوجته الحرة / سهام محمد عبد الله عبده بدعوى الفسخ والمنظورة أمام القسم الشخصي بهذه المحكمة وفي حالة عدم حضوره خلال تلك المدة فأن المحكمة ستقوم بنظر الدعوى في مواجهة منصوب عنه وفقاً للقانون.
______________________________________
بناءً على قرار الشعبة الشخصية الثانية بمحكمة استئناف أمانة العاصمة بجلستها المنعقدة يوم الإثنين 22/5/1440هـ الموافق 28/1/2019م في القضية الشخصية المستأنفة برقم (93) لسنة 1440هـ في ما بين المستأنفة/ ابتسام عزالدين أحمد محمد العماري، والمستأنف ضده/ عبدالرحمن عبدالله عبدالرحمن باعلوي.
______________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها المنعقدة بتاريخ الأحد 3/2/2019م أن على المدعى عليه/ نبيل ياسين سعيد سيف الحضور أمام محكمة غرب الأمانة الابتدائية القسم الشخصي إلى جلسة الأحد 12/6/1440هـ الموافق 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية الشخصية برقم (552) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ أروى أمين أحمد شمسان، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
تغيير اسم
تعلن محكمة السلفية الابتدائية محافظة ريمة أن الأخ/ يزيد علي علي سعيد أحمد من أهالي عزلة كحلة يحمل رقم جلوس للشهادة الثانوية برقم (440780) صادر من وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2017/2018م تقدم إلى المحكمة في يوم الثلاثاء بتاريخ 23/5/1440هـ الموافق 29/1/2019م بعريضة طلب يطلب فيها تغيير اسمه الشخصي من/ يزيد إلى زيد علي علي سعيد أحمن، فمن له أي اعتراض على ذلك عليه التقدم إلى المحكمة خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم سيتم السير في نظر طلب المذكور وفقاً للشرع والقانون.
______________________________________
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ عبدالخالق ثابت سعيد الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي بشأن دعوى فسخ عقد نكاح المرفوعة ضده من المدعية/ كفى عبدالله صالح الحوشبي في القضية الشخصية رقم (68) لسنة 1440هـ وذلك إلى جلسة الإثنين 11/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
______________________________________
تعلن نيابة ومحكمة شمال الأمانة الابتدائية أن على المتهم/ يحيى علي أحمد صالح الحكيمي في القضية رقم (17) لسنة 1440هـ الحضور لجلسات المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمته كفار من وجه العدالة عملاً بنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
______________________________________
تعلن نيابة ومحكمة شمال الأمانة الابتدائية أن على المتهمين/ ميثاق علي حسن الهاملي، وشديد علي حسن الهاملي، وشداد علي حسن الهاملي في القضية رقم (233) لسنة 2018م الحضور لجلسات محكمة شمال الأمانة الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم كفارين من وجه العدالة عملاً بنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
______________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة أن على المدعى عليه/ فريد سنان عبدالله السادة الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية رقم (269) لسنة 1440هـ والمرفوعة ضده من المدعية/ كاتبة عبدالعزيز غالب العنسي دعوى فسخ عقد نكاحها، وذلك للجلسة المحددة بتاريخ 4/3/2019م، ما لم فسيتم السير في إجراءات نظر الدعوى وفقاً للقانون.
______________________________________
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة أن على المدعى عليه/ علي محمد راشد صلاح الحضور إلى جلسة يوم الثلاثاء بتاريخ 22/6/1440هـ الموافق 19/2/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ حورية محمود المقدم بشأن دعوى طلب فسخ عقد نكاحها والمقيدة في سجلات المحكمة برقم (196) لسنة 1440هـ لدى القاضي الشخصي بالمحكمة القاضي/ أحمد حمود فرحان العسالي، وإذا لم يحضر فإن المحكمة ستسير في إجراءات القضية وفقاً للقانون.
______________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة الابتدائية المحكوم عليه/ حاشد خارف عسكر أبوشوارب الحضور إلى المحكمة وذلك لاستلام الحكم الصادر من المحكمة برقم (209) لسنة 1440هـ وتاريخ 19 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 26/12/2018م في ما بينه وبين المحكوم له/ علي قاسم علي حسين في القضية المدنية رقم (108) لسنة 1438هـ وذلك خلال المدة القانونية، ما لم فإن المحكمة ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك وفقاً للقانون.
______________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها المنعقدة بتاريخ 3/2/2019م أن على المدعى عليه/ ناصر سعيد طه الصيري الحضور أمام محكمة غرب الأمانة الابتدائية القسم الشخصي إلى جلسة الأحد 19/6/1440هـ الموافق 24/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية الشخصية برقم (552) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ نبيلة صالح عبدالله الحبيشي، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها يوم السبت بتاريخ 27/5/1440هـ الموافق 2/2/2019م أن على المدعى عليه/ صبار يحيى حسين غانم المثول أمام محكمة غرب أمانة العاصمة صنعاء القسم الشخصي إلى جلسة يوم السبت بتاريخ 11/6/1440هـ الموافق 16/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية رقم (376) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ خديجة أحمد محمد حصن، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
إضافة اسم
بموجب قرار محكمة غرب الأمانة الصادر بتاريخ 16/5/1440هـ الموافق 22/1/2019م أن المدعي/ مروان أحمد يحيى الحرازي تقدم بدعوى إضافة اسم الجد الثاني (أحمد) ليصبح اسمه كاملاً بعد الإضافة/ مروان أحمد أحمد يحيى الحرازي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تصحيح اسم
بموجب القرار الصادر من محكمة غرب الأمانة بتاريخ 21/5/1440هـ الموافق 27/1/2019م أن المدعي/ محمد عبدالكريم زيد عبدربه العنسي تقدم بدعوى تصحيح اسمه مما ذكر، ليصبح اسمه كاملاً بعد التصحيح/ محمد عبدالكريم بازل علي العنسي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تصحيح اسم
بموجب القرار الصادر من محكمة غرب الأمانة بتاريخ 21/5/1440هـ الموافق 27/1/2019م أن المدعي/ عمر عبدالكريم زيد عبدربه العنسي تقدم بدعوى تصحيح اسمه مما ذكر، ليصبح اسمه كاملاً بعد التصحيح/ عمر عبدالكريم بازل علي العنسي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تصحيح اسم
بموجب القرار الصادر من محكمة غرب الأمانة بتاريخ 21/5/1440هـ الموافق 27/1/2019م أن المدعية/ سندس عبدالكريم زيد عبدربه العنسي تقدمت بدعوى تصحيح اسمها مما ذكر، ليصبح اسمها كاملاً بعد التصحيح/ سندس عبدالكريم بازل علي العنسي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تصحيح اسم
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أنه تقدم إليها الأخ/ محمود عبده أحمد المنتصر يحمل بطاقة شخصية برقم (01010019007) صادرة من مركز 1 الأمانة بتاريخ 13/12/2004م بطلب تصحيح الاسم من/ محمود عبده أحمد المنتصر إلى/ محمود أحمد ثابت المنتصر، فمن لديه أي اعتراض التقدم إلى المحكمة للجلسة القادمة بتاريخ 6/3/2019م.
______________________________________
تغيير اسم
تقدم إلى محكمة جنوب غرب الأمانة الأخ/ نجيب عبدالله حسن القحوي يحمل بطاقة شخصية برقم «01110013072» صادرة من الأمانة بتاريخ 22/12/2008م طالباً تغيير الاسم مما ذكر إلى/ نقيب عبدالله حسن القحوي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم به إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________________
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة أن على المدعى عليه/ ناجي صالح عباد الزايدي الحضور إلى محكمة جنوب شرق الأمانة – القسم المدني بخصوص القضية المدنية رقم (307) لسنة 1440هـ في ما بينه وبين المدعي/ محمد صالح عبدالله شاكر بشأن طلب العزل في القضية التحكيمية وذلك للجلسة المنعقدة بتاريخ 22/6/1440هـ الموافق 27/2/2019م، وفي حال عدم حضوره حسب الإعلان، فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر القضية وفقاً للقانون.
______________________________________
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ حميد أحمد علي الأفجم الحضور إلى المحكمة وذلك للرد على الدعوى المدنية في القضية الشخصية رقم (282) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ أمة الرحيم حميد أحمد الأفجم بشأن طلب نقل ولاية عقد نكاحها من والدها إلى أخيها/ عبدالرحمن حميد أحمد الأفجم.=
______________________________________
بناءً على قرار محكمة شرق ذمار الصادر في جلسة الاثنين بتاريخ 22 جماد أول 1440هـ الموافق 28/1/2019م أن على المدعى عليه/ علي حمود محمد علي الغميري في القضية الشخصية رقم (102) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ شيمة علي بن علي محمد صالح طلب فسخ نكاحها وذلك خلال المدة القانونية، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها يوم الإثنين بتاريخ 22 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 28/1/2019م أن على المدعى عليه/ غالب سيف مقبل سعيد المثول أمام محكمة غرب أمانة العاصمة قسم الأحوال الشخصية إلى جلسة يوم الأحد بتاريخ 12 جماد الآخر 1440هـ الموافق 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية رقم (550) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ تغريد غانم علي أحمد الأسود، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.

قضية تجارية رقم 228 /1439هـ
المدعي/ هاني سعيد محمد عقلان
المدعى عليه/ عبدالله سنان الصيفري
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بالحديدة للمدعى عليه عبدالله سنان أحمد الصيفري بالحضور إلى المحكمة جلسة 23 فبراير 2019م للرد على الدعوى المقدمة ضده من المدعي هاني سعيد محمد عقلان وذلك بموجب قرار المحكمة ما لم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة.
______________________________________
بيع بالمزاد العلني للمرة الأولى
تعلن محكمة غرب الأمانة عن بيع العقارات الآتية : 1) منزل شعبي مكون من ثلاثة أدوار وبيت الدرج ومساحة الأرض (2.72) لبنة عشاري يقع على شارع الحرية بثمن مبدئي وقدره (34.277.500) أربعة وثلاثين مليوناً ومائتين وسبعة وسبعين ألفاً وخمسمائة ريال. 2) منزل شعبي مكون من دور واحد في منطقة هبرة حارة بير التبان جوار مخبز الذفيف ومساحة الأرض (2.943) لبنة عشاري بثمن مبدئي (16.246.150) ستة عشر مليوناً ومائتين وستة وأربعين ألفاً ومائة وخمسين ريالاً. 3) منزل شعبي مكون من طابقين والواقع في وادي ظهر – قرية القابل ومساحته خمس لبن وربع وثمن وعشر اللبنة بثمن مبدئي (6.400.562) ستة ملايين وأربعمائة ألف وخمسمائة واثنين وستين ريالاً، وستقام إجراءات المزاد في مكان العقارات المذكورة، العقار الأول : الكائن في شارع الحرية الساعة العاشرة صباح يوم الإثنين بتاريخ 25/2/2019م. والعقار الثاني : الواقع في منطقة هبرة يوم الثلاثاء بتاريخ 26/2/2019م. والعقار الثالث : الواقع في وادي ظهر يوم الأربعاء بتاريخ 27/2/2019م، فعلى من يجد في نفسه الرغبة بالشراء التقدم إلى المحكمة وتوريد (10%) من قيمة المزاد لكل عقار وتوريدها إلى خزينة المحكمة قبل موعد المزاد المحدد بــ(24) ساعة في القضية التنفيذية رقم (68) لسنة 1439هـ في ما بين طالب التنفيذ/ إسماعيل محمد قوبل ومن إليه، والمنفذ ضده/ سعود عبده الحرازي ومن إليه.
______________________________________
حجز تحفظي رقم 8 لسنة 1440هـ
طالب الحجز/ احمد سالم علي مقبول
ضد المطلوب الحجز ضده/ احمد محمد علي توفيق
تعلن المحكمة التجارية الإبتدائية بالحديدة انها اصدرت امر حجز تحفظي رقم 8 لسنة 1440هـ قضى بالحجز التحفظي على الارضية التابعة للمطلوب الحجز ضده/ احمد محمد علي توفيق الكائنة في الحسينية والمحدودة شرقا طالب الحجز وشمالا السيد حسن عمر الأهدل وابن عمه السيد يحيى الاهدل وغربا صالح المرشد وجنوبا الطريق المار من الحسينية
______________________________________
إعلان قضائي
تعلن محكمة شبام كوكبان الابتدائية أن على المدعى عليه/ محمد أحسن حمود رياش المقيم حالياً في مكان مجهول الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم السبت بتاريخ 9/7/1440هـ الموافق 16/3/2019م وذلك للرد على الدعوى الشخصية المرفوعة ضده من المدعية/ خلود سعد صالح عوضة بشأن طلب فسخ المقيدة بسجلات المحكمة برقم (8) لسنة 1440هـ، وفي حالة عدم حضوره أو من يمثله قانوناً فسوف تقوم المحكمة بالسير في إجراءات القضية في مواجهة منصوب شرعي
______________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة شمال الأمانة أنه تقدم إليها المواطن/ حسن محمد محمد عبدالله زيد بطلب إصدار حكم انحصار وراثة لجدته أم أمه/ حمودة محيي الدين المتوفية سنة 1940هـ وانحصار وراثتها في ولدها/ علي الحضرمي، وصفية الحضرمي، وابنتها من زوج آخر حورية أحمد عبدالله مطهر، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة شمال الأمانة أنه تقدم إليها المواطن/ حسن محمد محمد عبدالله زيد بطلب إصدار حكم انحصار وراثة لوالدته/ حورية أحمد عبدالله أحمد مطهر المتوفية سنة 1991م وانحصار وراثتها في زوجها/ محمد محمد عبدالله زيد، وأولادها منه وهم/ حسن، وأمة الرحمن، وأمة الملك، وإسماعيل، وعباس، وأحمد، وزيد، فمن له أي اعتراض على ذلك التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة التعزية الابتدائية سابرة علي سعيد غالب من أهالي تعز مدعية أن جدها والد أمها مرشد حزام عبادل توفي قبل حوالي خمسة وسبعين عاماً وانحصرت وراثته بابنته زكية مرشد حزام عبادل متوفية وفطوم مرشد حزام عبادل متوفية وقرطلة مرشد حزام عبادل وأنه لا وارث له غير من ذكر فعلى من كان له أي إعتراض التقم به إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة أرحب الابتدائية الأخ/ عبدالرحمن حيدر فرحان حيدر عزان مدعياً وفاة مورث والده/ عيضة حيدر هادي عبدالله عزان وفاة طبيعية عام 1371هـ وانحصرت وراثته في ابنته/ تحيفة عيضة حيدر هادي عزان متوفية بعده، والعصبة إخوانه/ فرحان حيدر هادي عبدالله عزان متوفٍ بعده، وهادي حيدر هادي عبدالله عزان متوفٍ بعده، وأنه لا وارث غير من ذكر، ويطلب استصدار حكم انحصار وراثة بذلك، فمن له أي اعتراض عليه التقدم أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة شمال الأمانة الأخ/ عبدالكريم علي محمد العطاب مدعياً أن جدته/ حميدة حمود قاسم توفيت بتاريخ 1943م وانحصرت وراثتها في زوجها محمد علي أحمد العطاب، وأولادها منه وهم/ لطف، وعلي، وحسين، وعبدالله، ومريم، وسيدة، وجمعيهم متوفون بعدها، فمن له أي اعتراض على ذلك التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
بيع بالمزاد العلني للمرة الثالثة
تعلن محكمة حجة الابتدائية عن بيع الدكان المملوك للمنفذ ضده/ حمود محمد ناجي النفيش الكائن في سوق شرس م/ شرس بجوار محطة الوفاء من الجهة العدنية شرقي خط الإزفلت صنعاء – حجة، وهو دكان واحد مساحة أربعة أمتار في ستة، مسلح له باب غربي إلى جهة الإزفلت، وباب قبلي إلى المحطة وذلك للوفاء بالمديونية المحكوم بها عليه لطالب التنفيذ/ عبدالرحمن خالد محمد الظفيري حسب السند التنفيذي في الحكم الصادر من المحكمة التجارية بالأمانة برقم (216) لسنة 1439هـ وتاريخ 11/2/1439هـ الموافق 31/3/2017م، علماً أن البيع سوف يتم بالمحكمة وبالمزاد العلني بعد شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، علماً أن المحكمة قد قررت إنقاص مبلغ (5%) من الثمن المبدئي المقدر بــ(16.000.000) ستة عشر مليون ريال يمني، فعلى من يرغب في الشراء التقدم بطلبه إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
رقم القضية (21) لسنة 1440هـ
المدعي/ 1/محمد علي فرحان سنان 2
/إبراهيم محمد علي فرحان
المدعى عليه/ يحيى شمس الدين عبدالماجد
تعلن المحكمة التجارية م/تعز بأن على المدعى عليه/ يحيى شمس الدين عبدالماجد الحضور الى المحكمة يوم الاحد 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعيين/محمد علي فرحان سنان وإبراهيم محمد علي فرحان وفي حالة عدم الحضور فان المحكمة سوف تسير في إجراءات القضية طبقاً للقانون.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة شمال الأمانة المواطن/ علي أحمد حمود جابر مدعياً أن والده/ أحمد حمود عبده جابر توفي وفاة طبيعية بتاريخ 5/9/2004م وانحصرت وراثته في/ زوجته آمنة أحمد عبدالله غانم، وأولادها منها وهم/ بشرى وذكرى وعلي وسعاد وثريا ونوح، ولم يسبق صدور حكم انحصار ورثة من قبل المتوفي، ويطلب المدعي من المحكمة إصدار حكم انحصار وراثة للمتوفي المذكور، فمن له اعتراض على ذلك عليه تقديم اعتراضه أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة شمال الأمانة المواطن/ أحمد مقبل قاسم سريع مدعياً أن أم زوجته/ بدوية سعد صالح البدوي توفيت وفاة طبيعية بتاريخ 1/1/1987م وانحصرت وراثتها في أولادها/علياء متوفية بعد أمها، وأحمد علي حزام الجدري، ولم يسبق صدور حكم انحصار ورثة من قبل المتوفية، ويطلب المدعي من المحكمة إصدار حكم انحصار وراثة للمتوفية المذكورة، فمن له اعتراض على ذلك عليه تقديم اعتراضه أمام المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
ق. ت (1083/1440هـ)
المدعون/ ورثة ياسين عبدالملك العريقي
المدعى عليه / تركي عبدالله محمد أحمد
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بأمانة العاصمة أن على المدعى عليه/ تركي عبدالله محمد أحمد الحضور إلى الحكمة بتاريخ الثلاثاء الموافق 7 جماد الثاني / 1440هـ الموافق 12/2/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعين/ ورثة ياسين عبدالملك العريقي والمنظورة في المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة لدى القاضي عرفات قحيم، وفي حال عدم حضوره فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر القضية والتنصيب عنه وفقاً للقانون.
______________________________________
بيع للمرة الثالثة
تعلن محكمة غرب الأمانة عن بيع أدوات منقولة عبارة عن (أثاث استراحة مجلس عربي، وتلفزيونات، وأجهزة كهربائية، وثلاجة، وشيش، وطاولة خشب وغيرها من الأدوات بالاستراحة والمبينة تفصيلاً بمحضر الحصر المرفق بملف القضية مستعملة بحالتها الراهنة بموجب حصر الأدوات من قبل المحكمة) التابعة للمنفذ ضده/ عزام درهم طربوش الخطيب والكائنة في شارع الرقاص جوار السوق، وقد تم تحديد موعد البيع بالمزاد العلني يوم الإثنين بتاريخ 18/2/2019م الساعة التاسعة صباحاً في محكمة غرب الأمانة قسم التنفيذ، وذلك بسعر مبدئي وقدره (1.693.422) مليون وستمائة وثلاثة وتسعين ألفاً وأربعمائة واثنين وعشرين ريالاً بعد خصم (5%) من قيمة المزاد إلى خزينة المحكمة قبل موعد المزاد المحدد بــ(24) ساعة، وذلك بخصوص القضية التنفيذية رقم (74) لسنة 1440هـ في ما بين طالب التنفيذ/ محمد حمود الرقاص، والمنفذ ضده/ عزام درهم طربوش الخطيب.
______________________________________
بصيرة بدل فاقد
تقدم إلى محكمة سنحان قلم التوثيق الأخ/ أحمد يحيى علي الفقيه مدعياً أن ضلت عليه بصيرة شرائه من البائع له والده/ يحيى علي الفقيه مساحة خمسون لبنة عشاري في موضع الحود أطيان الحود محاريث حزيز سنحان، يحد المبيع : قبلياً : العريم، وعدنياً ملك البائع، وشرقياً : ملك بيت هائل سعيد أنعم، وغربياً : ملك البائع، بيت عنقاد، والمحررة لدى الأمين/ حسين علي اليمني بتاريخ 21 شهر ربيع أول 1416هـ الموافق 1/5/1995م، ويطلب تحرير بصيرة بدل فاقد، فمن لديه أي وجه اعتراض عليه التقدم إلى قلم التوثيق بالمحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة أن على المدعى عليه/ حميد صادق مطيع الأحمر في القضية الشخصية رقم (143) لسنة 1440هـ في ما بينه وبين المدعية/ خديجة قاسم علي كندش، الحضور إلى محكمة شمال الأمانة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
تنفيذاً لقرار محكمة شمال الأمانة الصادر في القضية الشخصية برقم (190) لسنة 1440هـ أن على المدعى عليه/ وائل محمد صالح عليوة في القضية المرفوعة ضده من المدعية/ ردينة محمد خيري بشأن طلب الفسخ من المدعى عليه، الحضور إلى جلسة يوم 19/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
إشهارحجز تنفيذي
تعلن محكمة همدان الابتدائية عن إشهار الحجز على مال المحكوم عليه المنفذ ضده/ محمد جابر العمري والذي تم إيقاع الحجز عليه من قبل المحكمة حجزاً تنفيذياً الكائن في الغيل همدان : 1) موضع البخيتية الشعاب لبنتين وربع. 2) موضع المشنة لبنة ونصف. 3) موضع الرقية ثلاث لبن. 4) موضع الرونة لبنتين ونصف وذلك لصالح طالب التنفيذ/ عبدالله علي مبارك العمري وذلك بموجب محضر إيقاع الحجز التنفيذي على الأرض في القضية التنفيذية رقم (57) لسنة 1438هـ المؤرخ الثلاثاء 8/4/1440هـ الموافق 25/12/2018م.
______________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة عمران الابتدائية أنها تقدمت اليها الأخت/ حميدة مقبل حسين الوعل الضبري بدعوى أن جدتها محسنة صالح علي الصريمي توفيت في تاريخ 1355هـ وانحصرت وراثتها في أولاد ابنها مقبل حسين الوعل الضبري وهم/ صالح مقبل متوفٍ بعدها، وعلي مقبل حسين الوعل الضبري متوفٍ، وهايلة مقبل متوفية بعدها، وحميدة مقبل وعمرها 80 عاماً، وعائض محمد علي السهالي متوفٍ بعدها. فمن له اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان.
______________________________________
انحصار وراثة
تعلن محكمة عمران الابتدائية أنها تقدمت إليها الأخت/ حميدة مقبل حسين الوعل الضبري بدعوى أن/ وردة علي ناجي الأشول توفيت في تاريخ 1377هـ وانحصرت وراثتها في أولادها/ صالح مقبل حسين الوعل الضبري متوفٍ بعدها، وعلي مقبل حسين الوعل الضبري متوفٍ، وهايلة مقبل حسين الوعل الضبري متوفية بعدها، وحميدة مقبل حسين الوعل الضبري وعمرها 80 عاماً، فمن له اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان.
______________________________________
إعـــلان قضـــائي
تعلن محكمة وشحة الابتدائية بأنه تقدم إلى المحكمة الأخ/ أحمد علي عبدالله نميشان مدعيا بأن/ محمد نميشان جرهم توفى وانحصرت وراثته في: أولاده الثلاثة/ علي وصالح وعايض،، ثم توفى ولده صالح محمد نميشان وانحصرت وراثته في ولده عبدالله صالح محمد نميشان وابنته مفتية صالح محمد نميشان ثم توفى عبدالله صالح محمد نميشان وانحصرت وراثته في أولاده/ علي ومريم وفاطم ثم توفى علي عبدالله صالح محمد نميشان جرهم وانحصرت وراثته في أولاده أحمد وناصر وعلي ومحمد ولا يوجد له وراث غير من ذكر فمن له أي اعتراض فعليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تعلن محكمة شرق إب الابتدائية للمدعو/عبد الرحمن أمين مرشد بأن عليه الحضور أمام هذه المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك لحضور الجلسة والرد على الدعوى المقدمة ضده من زوجته الحرة / سهام محمد عبد الله عبده بدعوى الفسخ والمنظورة أمام القسم الشخصي بهذه المحكمة وفي حالة عدم حضوره خلال تلك المدة فأن المحكمة ستقوم بنظر الدعوى في مواجهة منصوب عنه وفقاً للقانون.
______________________________________
بناءً على قرار الشعبة الشخصية الثانية بمحكمة استئناف أمانة العاصمة بجلستها المنعقدة يوم الإثنين 22/5/1440هـ الموافق 28/1/2019م في القضية الشخصية المستأنفة برقم (93) لسنة 1440هـ في ما بين المستأنفة/ ابتسام عزالدين أحمد محمد العماري، والمستأنف ضده/ عبدالرحمن عبدالله عبدالرحمن باعلوي.
______________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها المنعقدة بتاريخ الأحد 3/2/2019م أن على المدعى عليه/ نبيل ياسين سعيد سيف الحضور أمام محكمة غرب الأمانة الابتدائية القسم الشخصي إلى جلسة الأحد 12/6/1440هـ الموافق 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية الشخصية برقم (552) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ أروى أمين أحمد شمسان، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
تغيير اسم
تعلن محكمة السلفية الابتدائية محافظة ريمة أن الأخ/ يزيد علي علي سعيد أحمد من أهالي عزلة كحلة يحمل رقم جلوس للشهادة الثانوية برقم (440780) صادر من وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2017/2018م تقدم إلى المحكمة في يوم الثلاثاء بتاريخ 23/5/1440هـ الموافق 29/1/2019م بعريضة طلب يطلب فيها تغيير اسمه الشخصي من/ يزيد إلى زيد علي علي سعيد أحمن، فمن له أي اعتراض على ذلك عليه التقدم إلى المحكمة خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم سيتم السير في نظر طلب المذكور وفقاً للشرع والقانون.
______________________________________
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ عبدالخالق ثابت سعيد الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي بشأن دعوى فسخ عقد نكاح المرفوعة ضده من المدعية/ كفى عبدالله صالح الحوشبي في القضية الشخصية رقم (68) لسنة 1440هـ وذلك إلى جلسة الإثنين 11/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
______________________________________
تعلن نيابة ومحكمة شمال الأمانة الابتدائية أن على المتهم/ يحيى علي أحمد صالح الحكيمي في القضية رقم (17) لسنة 1440هـ الحضور لجلسات المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمته كفار من وجه العدالة عملاً بنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
______________________________________
تعلن نيابة ومحكمة شمال الأمانة الابتدائية أن على المتهمين/ ميثاق علي حسن الهاملي، وشديد علي حسن الهاملي، وشداد علي حسن الهاملي في القضية رقم (233) لسنة 2018م الحضور لجلسات محكمة شمال الأمانة الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم كفارين من وجه العدالة عملاً بنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
______________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة أن على المدعى عليه/ فريد سنان عبدالله السادة الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية رقم (269) لسنة 1440هـ والمرفوعة ضده من المدعية/ كاتبة عبدالعزيز غالب العنسي دعوى فسخ عقد نكاحها، وذلك للجلسة المحددة بتاريخ 4/3/2019م، ما لم فسيتم السير في إجراءات نظر الدعوى وفقاً للقانون.
______________________________________
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة أن على المدعى عليه/ علي محمد راشد صلاح الحضور إلى جلسة يوم الثلاثاء بتاريخ 22/6/1440هـ الموافق 19/2/2019م وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضده من المدعية/ حورية محمود المقدم بشأن دعوى طلب فسخ عقد نكاحها والمقيدة في سجلات المحكمة برقم (196) لسنة 1440هـ لدى القاضي الشخصي بالمحكمة القاضي/ أحمد حمود فرحان العسالي، وإذا لم يحضر فإن المحكمة ستسير في إجراءات القضية وفقاً للقانون.
______________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة الابتدائية المحكوم عليه/ حاشد خارف عسكر أبوشوارب الحضور إلى المحكمة وذلك لاستلام الحكم الصادر من المحكمة برقم (209) لسنة 1440هـ وتاريخ 19 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 26/12/2018م في ما بينه وبين المحكوم له/ علي قاسم علي حسين في القضية المدنية رقم (108) لسنة 1438هـ وذلك خلال المدة القانونية، ما لم فإن المحكمة ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك وفقاً للقانون.
______________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها المنعقدة بتاريخ 3/2/2019م أن على المدعى عليه/ ناصر سعيد طه الصيري الحضور أمام محكمة غرب الأمانة الابتدائية القسم الشخصي إلى جلسة الأحد 19/6/1440هـ الموافق 24/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية الشخصية برقم (552) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ نبيلة صالح عبدالله الحبيشي، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها يوم السبت بتاريخ 27/5/1440هـ الموافق 2/2/2019م أن على المدعى عليه/ صبار يحيى حسين غانم المثول أمام محكمة غرب أمانة العاصمة صنعاء القسم الشخصي إلى جلسة يوم السبت بتاريخ 11/6/1440هـ الموافق 16/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية رقم (376) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ خديجة أحمد محمد حصن، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
إضافة اسم
بموجب قرار محكمة غرب الأمانة الصادر بتاريخ 16/5/1440هـ الموافق 22/1/2019م أن المدعي/ مروان أحمد يحيى الحرازي تقدم بدعوى إضافة اسم الجد الثاني (أحمد) ليصبح اسمه كاملاً بعد الإضافة/ مروان أحمد أحمد يحيى الحرازي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تصحيح اسم
بموجب القرار الصادر من محكمة غرب الأمانة بتاريخ 21/5/1440هـ الموافق 27/1/2019م أن المدعي/ محمد عبدالكريم زيد عبدربه العنسي تقدم بدعوى تصحيح اسمه مما ذكر، ليصبح اسمه كاملاً بعد التصحيح/ محمد عبدالكريم بازل علي العنسي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تصحيح اسم
بموجب القرار الصادر من محكمة غرب الأمانة بتاريخ 21/5/1440هـ الموافق 27/1/2019م أن المدعي/ عمر عبدالكريم زيد عبدربه العنسي تقدم بدعوى تصحيح اسمه مما ذكر، ليصبح اسمه كاملاً بعد التصحيح/ عمر عبدالكريم بازل علي العنسي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تصحيح اسم
بموجب القرار الصادر من محكمة غرب الأمانة بتاريخ 21/5/1440هـ الموافق 27/1/2019م أن المدعية/ سندس عبدالكريم زيد عبدربه العنسي تقدمت بدعوى تصحيح اسمها مما ذكر، ليصبح اسمها كاملاً بعد التصحيح/ سندس عبدالكريم بازل علي العنسي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
______________________________________
تصحيح اسم
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أنه تقدم إليها الأخ/ محمود عبده أحمد المنتصر يحمل بطاقة شخصية برقم (01010019007) صادرة من مركز 1 الأمانة بتاريخ 13/12/2004م بطلب تصحيح الاسم من/ محمود عبده أحمد المنتصر إلى/ محمود أحمد ثابت المنتصر، فمن لديه أي اعتراض التقدم إلى المحكمة للجلسة القادمة بتاريخ 6/3/2019م.
______________________________________
تغيير اسم
تقدم إلى محكمة جنوب غرب الأمانة الأخ/ نجيب عبدالله حسن القحوي يحمل بطاقة شخصية برقم «01110013072» صادرة من الأمانة بتاريخ 22/12/2008م طالباً تغيير الاسم مما ذكر إلى/ نقيب عبدالله حسن القحوي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم به إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
______________________________________
تعلن محكمة جنوب شرق الأمانة أن على المدعى عليه/ ناجي صالح عباد الزايدي الحضور إلى محكمة جنوب شرق الأمانة – القسم المدني بخصوص القضية المدنية رقم (307) لسنة 1440هـ في ما بينه وبين المدعي/ محمد صالح عبدالله شاكر بشأن طلب العزل في القضية التحكيمية وذلك للجلسة المنعقدة بتاريخ 22/6/1440هـ الموافق 27/2/2019م، وفي حال عدم حضوره حسب الإعلان، فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر القضية وفقاً للقانون.
______________________________________
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ حميد أحمد علي الأفجم الحضور إلى المحكمة وذلك للرد على الدعوى المدنية في القضية الشخصية رقم (282) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ أمة الرحيم حميد أحمد الأفجم بشأن طلب نقل ولاية عقد نكاحها من والدها إلى أخيها/ عبدالرحمن حميد أحمد الأفجم.=
______________________________________
بناءً على قرار محكمة شرق ذمار الصادر في جلسة الاثنين بتاريخ 22 جماد أول 1440هـ الموافق 28/1/2019م أن على المدعى عليه/ علي حمود محمد علي الغميري في القضية الشخصية رقم (102) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ شيمة علي بن علي محمد صالح طلب فسخ نكاحها وذلك خلال المدة القانونية، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.
______________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها يوم الإثنين بتاريخ 22 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 28/1/2019م أن على المدعى عليه/ غالب سيف مقبل سعيد المثول أمام محكمة غرب أمانة العاصمة قسم الأحوال الشخصية إلى جلسة يوم الأحد بتاريخ 12 جماد الآخر 1440هـ الموافق 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية رقم (550) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ تغريد غانم علي أحمد الأسود، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات القانونية.

قد يعجبك ايضا