إعـــلانـــات قضائيــة 30 يناير 2019

تصحيح اسم
تقدم إلى محكمة رداع الابتدائية الأخ/ محمد عبدربه أحمد الحارق مدعياً أن اسم ابنه الصحيح هو/ أحمد محمد عبدربه أحمد الحارق، وليس/ أحمد محمد عبدربه السلماني، فمن له أي اعتراض عليه تقديم اعتراضه إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_________________________________
فقدان بصيرة
تعلن محكمة غرب أمانة العاصمة عن فقدان بصيرة تخص ورثة/ محسن محمد عبده الحميدي للعقار الكائن في قسم المعرض المسمى حق المطرحية صرف أوطان مذبح مساحة أربع لبن ونصف اللبنة عشاري المحدد من جهة الجنوب شارع مرصوص حجر 10م، ومن جهة الشرق مبيع محمد أحمد الحميدي لأحمد محسن الحميدي ومحرم رمادة، ومن جهة الشمال الطريق شارع مرصوص حجر 12م، ومن جهة الغرب بيت محمد حمود جسار، فمن عثر عليها أو من له وجه اعتراض شرعي عليه التقدم إلى مقر محكمة غرب الأمانة خلال (15) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_________________________________
بيع بالمزاد العلني للمرة الثالثة
ت. ت (27/1438هـ)
طالب التنفيذ/ عبدالرحمن محمد صالح أبوفارع الحجوري
المنفذ ضده/ محمد يحيى مسعد الفرح
تعلن المحكمة التجارية الابتدائية بالأمانة عن بيع مولد كهرباء نوع يمار صيني 25 كيلو التابع للمنفذ ضده/ محمد يحيى مسعد الفرح الكائن أمام حراج الصافية بسعر افتتاحي مبلغ وقدره (1.600.000) مليون وستمائة ألف ريال يمني بعد إنقاص (2%) من قيمة المحجوزات، فمن يجد في نفسه الرغبة بالشراء عليه الحضور إلى مقر المحكمة التجارية بالأمانة الكائن في نقم خلف فندق موفنبيك للاطلاع على المواصفات وأخذ قائمة شروط البيع، ودفع نسبة (10%) من قيمة المزاد، وللمنفذ ضده تلافي البيع بسداد المديونية التي في ذمته قبل موعد انعقاد الجلسة، علماً أن موعد المزاد 12/2/2019م.
_________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة نهم وبني حشيش الابتدائية الأخ/ عبدالله علي هادي عطيفة يحمل بطاقة شخصية صادرة من صنعاء بتاريخ 29/10/2014م وبرقم (02210001938) مدعياً إثبات انحصار وراثة المتوفي جده/ هادي ناجي قاسم عطيفة والذي توفي وفاة طبيعية بتاريخ 5/1/1949م في بني حشيش وانحصرت وراثته في ولديه/ علي هادي ناجي عطيفة، وسعادة هادي ناجي عطيفة، كما تقدم أيضاً بطلب حكم انحصار وراثة المتوفية/ كرامة محسن مطهر والتي توفيت وفاة طبيعية في بني حشيش بتاريخ 1/2/1974م وانحصرت وراثتها في عصبة أخيها من أمها/ هادي ناجي قاسم عطيفة، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_________________________________
انحصار وراثة
تقدمت إلى محكمة نهم وبني حشيش الابتدائية الأخت/ فاطمة أحمد حسين جارالله تحمل بطاقة شخصية صادرة من الأمانة بتاريخ 4/9/2005م وبرقم (01000015553) مدعية إثبات انحصار وراثة المتوفي والدها/ أحمد حسين جارالله أحمد الذي توفي وفاة طبيعية في ذمار بتاريخ 5 يوليو 1975م وانحصرت وراثته في زوجته/ فاطمة علي صالح جارالله، وفي ابنتيه/ فاطمة أحمد حسين جارالله، وكاثية أحمد حسين جارالله، وفي عصبة أخته الشقيقة/ بخيتة حسين جارالله، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_________________________________
انحصار وراثة
تقدم إلى محكمة نهم وبني حشيش الابتدائية الأخ/ صالح أحمد قائد النويرة مدعياً إثبات انحصار وراثة المتوفية جده/ قائد صالح ناصر النويرة والذي توفي وفاة طبيعية في بني حشيش عام 1996م وانحصرت وراثته في أولاده وهم/ أحمد قائد، وعلي قائد، وسيدة قائد، وعتيقة قائد، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_________________________________
تغيير اسم
تعلن محكمة السوادية الابتدائية أنه تقدم إليها المدعو/ محمد ناصر علي صالح الهياشي بطلب تغيير اسمه مما ذكر إلى الاسم الحقيقي وهو/ ناصر محمد سالم الهياشي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال الفترة القانونية، ما لم سيتم نظر الطلب والسير في الإجراءات طبقاً للقانون.
_________________________________
تعلن محكمة شرق ذمار الابتدائية أن على المدعى عليه/ أحمد محمد عبدالقادر البركاني الحضور أمام محكمة شرق ذمار الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، وذلك للرد على دعوى طلب الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ ياسمين محمد عبدالباري محمد، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر الدعوى ومحاكمته غيابياً في مواجهة منصب من قبل المحكمة وفقاً للقانون.
_________________________________
تعلن محكمة شرق ذمار الابتدائية أن على المدعى عليه/ سلطان علي شبح الواحدي الحضور أمام محكمة شرق ذمار الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، وذلك للرد على دعوى طلب الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ أروى محمد ناصر المقدشي، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر الدعوى ومحاكمته غيابياً في مواجهة منصب من قبل المحكمة وفقاً للقانون.
_________________________________
تصحيح اسم
تعلن محكمة حجة الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ إبراهيم محمد عاقل مجنيد من أهالي الزهرة مدعياً أنه حصل عليه خطأ في اسم جده في جواز سفره الصادر من جدة بتاريخ 24/8/2016م، حيث ذكر فيه اسم جده (محمد)، مع أن اسمه الصحيح (عاقل)، ويطلب من المحكمة تصحيح اسم جده من (محمد) إلى (عاقل)، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان.
_________________________________
تعلن محكمة شرق ذمار الابتدائية أن على المدعى عليه/ علي محمد علي حسين الحرازي الحضور أمام محكمة شرق ذمار الابتدائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك للرد على دعوى طلب الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ سيناء محمد أحمد المصري، ما لم فإن المحكمة سوف تسير في إجراءات نظر الدعوى ومحاكمته غيابياً في مواجهة منصب من قبل المحكمة وفقاً للقانون.
_________________________________
تعلن نيابة ومحكمة حجة الجزائية أن على المتهمين/ صابر صالح يحيى مسعد الورد، وحافظ مسعد يحيى الورد، ومحمد مسعد يحيى الورد، وجميلة أحمد علي الورد في القضية رقم (4) لسنة 2018م ج. ج، الحضور إلى محكمة حجة الجزائية خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمتهم كفارين من وجه العدالة وفقاً للقانون.
_________________________________
تعديل لقب
بناءً على قرار محكمة غرب الأمانة الصادر يوم الأربعاء 17/5/1440هـ الموافق 23/1/2019م بخصوص موضوع الدعوى المرفوعة من المدعية/ نجاة محمد سعد الفراصي برقم (584) لسنة 1440هـ وهو تعديل لقبها من (الفراصي) إلى (البردوني)، بحيث يصبح اسمها بعد التعديل هو/ نجاة محمد سعد البردوني، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_________________________________
تعلن محكمة جنوب غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ عمار محفوظ عبدالولي العريقي الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي للرد على الدعوى المقامة ضده من المدعية/ ليزا محمد شرف المجيدي وذلك إلى جلسة يوم الأحد 24/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية.
_________________________________
تعلن المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة أن على المتهم/ نجيب علي قايد مكرم في القضية رقم (78) لسنة 2016م ج.ج، الحضور إلى المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة لسماع الدعوى الجزائية المرفوعة ضده من النيابة الجزائية المتخصصة وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم ستتم محاكمته وفقاً لنص المواد (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية باعتباره فاراً من وجه العدالة.
_________________________________
تعلن نيابة ومحكمة الزيدية الإبتدائية للمتهمين/ بكر علي احمد حبيش في ق 228/2018م و حسن سالم احمد علي شريف في ق 52/ 2014م بأن عليهما الحضور إلى محكمة الزيدية للرد على الدعوى العامة المقدمة ضدهم من النيابة وذلك خلال شهر من نشر هذا الإعلان لحضور جلسات المحاكمة مالم سيتم محاكمتهم غيابيا وفقا لأحكام المادة 285 وما بعدها إجراءات جزائية الخاصة بمحاكمة الفار من وجه العدالة.
_________________________________
تعلن النيابة والمحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة م/ الحديدة للمتهمين احمد ثابت احمد محمد زهير و عمر علي حسين محيا في القضية رقم 25/2015م ج ج بأن عليهما الحضور الى المحكمة الجزائية المتخصصة خلال شهر من تاريخ نشر الإعلان مالم سيتم محاكمتهم وفقا لنص المادة 285 من قانون الأجراءات الجزائية الخاصة بمحاكمة المتهم الفار من وجه العداله .
_________________________________
تعلن محكمة جنوب الحديدة المدعى عليه/ جلال البخيتي قحطان الحضور الى المحكمة لاستلام نسخة الحكم الصادر فيما بينة والمدعية / اماني عبده حزام الوصابي والذي قضى منطوقه فسخ عقد نكاح المدعية لغيبته عنها بدون نفقه ولا عشرة اكثر من 3سنوات وعلى المفسوخ نكاحها ان تعتد العدة الشرعية بعد صيرورة ه الحكم نهائيا.
_________________________________
تعلن نيابة ومحكمة غرب إب الابتدائية بأن على المتهم/ رشاد محمد حمود سلام في القضية رقم (473)(غ ج)2017م الحضور أمام المحكمة لحضور جلسات المحاكمة خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان ما لم فسوف يتم محاكمته باعتباره فار من وجه العدالة طبقاً لنص المادة (285) وما بعدها من قانون الإجراءات الجزائية.
_________________________________
تعلن محكمة غرب الأمانة أن على المدعى عليه/ عمار توفيق عبدالرحيم مطهر الحضور لجلسة يوم السبت 1/8/1438هـ الموافق 6/4/2019م في المنازعة التنفيذية رقم (30) لسنة 1440هـ المرفوعة من المدعين / ورثة توفيق عبدالرحيم مطهر في الساعة الثامنة صباحاً.
_________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة أن على المدعى عليه/ هائل أحمد علي العزبي الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية رقم (163/1440هـ) وذلك خلال شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، والمرفوعة ضده من المدعية/ هويدا محمد أحمد الصري بشأن دعوى نفقة، ما لم سيتم السير في إجراءات نظر الدعوى وفقاً للقانون.
_________________________________
تعلن محكمة جنوب الحديدة الإبتدائية بأن على المدعى عليه / رمضان شوعي يحيى محمد الحضور الى المحكمة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان لاستلام نسخة الحكم في القضية الشخصية رقم 218/1438 هـ فيما بينه وبين المدعية هدى على احمد الحطامي بشأن فسخ عقد النكاح مالم ستتخذ المحكمة اللازم قانونا.
_________________________________
تنفيذاً لقرار محكمة التعزية الصادر بجلستها المتعقدة يوم الاثنين 8/5/1440هـ الموافق 14/1/2019م والذي قضى بأن على المدعى عليه/ عبدالعزيز عبده أحمد الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية طلب فسخ المرفوعة ضده من زوجته الحرة/ وفاء عبده علي الحمادي وذلك لجلسة المحكمة المحدد انعقادها يوم الاثنين 29/5/ 1440هـ الموافق 4/2/2019م.
_________________________________
تعلن محكمة خمر أن على المدعى عليه/ ناصر سالم عبدربه المنصوري الحضور إلى محكمة خمر للرد على دعوى الفسخ المقدم من زوجته/ كريمة محمد علي القيسي خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ نشر هذا الإعلان، ما لم سيتم التنصيب عنه والسير في نظر القضية.
_________________________________
تعلن محكمة عبس الابتدائية بأنه تقدم اليها/ ابراهيم محمد علي حطب مدعيا ان اسمه شوعي محمد علي حطب منذ ولادته حتى كبر وغير اسمه من شوعي الى ابراهيم بموجب بطاقته العائلية الصادرة من عبس بتاريخ26/6/2001م وقم 9196 ويطلب اثبات ذلك بحكم شرعي ليتم تصحيح ذلك في بصائره واوراقه الرسمية وعليه فمن له إعتراض على ماذكر عليه التقدم الى المحكمة خلال مدة ثلاثون يوما من نشر الإعلان.
_________________________________
تقدمت إلى محكمة الزيدية المدعية /نجيبة عبده علي احمد الشعيبي بدعوى شخصية رقم 91/ 1440 هـ ضد المدعى عليه عبد الله محمد سعد الوصابي فعلى المدعى عليه/ عبد الله محمد سعد الوصابي الحضور الى المحكمة خلال شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى مالم فستتخذ المحكمة الإجراءات القانونية
_________________________________
بناءً على قرار محكمة غرب أمانة العاصمة الصادر بجلستها المنعقدة يوم الأحد بتاريخ 20/1/2019م أن على المدعى عليه/ حجاب أحمد جبر حجاب الحضور أمام محكمة غرب الأمانة الابتدائية القسم الشخصي لجلسة الأحد 17/2/2019م وذلك للرد على الدعوى في القضية الشخصية برقم (449) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعية/ جميلة أحمد علي رفيق.
_________________________________
تعلن محكمة باجل الإبتدائية بأن على المدعى عليه/ احمد محمد يحيى الحارقة الحضور الى المحكمة خلال مدة شهر من نشر هذا الإعلان للرد على الدعوى الشخصية المقدمة ضده من زوجته المدعية/ خاتمة محمد كبير محمد بشأن فسخ عقد نكاح وفي حال عدم حضوره سوف تنظر المحكمة الدعوى بمواجهة منصوب رعي وفقا للقانون.
_________________________________
بناءً على قرار محكمة التعزية الصادر بجلستها المنعقدة يوم الإثنين 7/1/2019م أن على المدعى عليه/ سامي عبدالباري حسن عبدالكريم الجنيد الحضور إلى المحكمة للرد على الدعوى الشخصية «طلب فسخ عقد نكاح» المقدمة ضده من قبل المدعية/ هانية أحمد سعيد ثابت فرحان، وذلك للجلسة المحدد انعقادها يوم الإثنين 4/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستتخذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.
_________________________________
تصحيح لقب
تعلن محكمة خمر الابتدائية أنه تقدم إليها الأخ/ عادل علي صالح علي العنوة مدعياً أنه حصل عليه خطا في لقبه بأن دون بـ(العنوة)، ولقبه الصحيح هو (الحاشدي) ويطلب تصحيحه بحيث يصبح اسمه مع لقبه الصحيح هو/ عادل علي صالح علي الحاشدي، فمن له أي اعتراض عليه التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية.
_________________________________
تعلن محكمة سنحان الإبتدائية أن على المدعى عليه/ محمد علي صالح ثابت الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي لمواجهة دعوى الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ إيمان أحمد صالح ثابت في القضية الشخصية رقم (101) لسنة 1440هـ وذلك لجلسة 18 رجب 1440هـ الموافق 25/3/2019م، ما لم فإن المحكمة ستسير في نظر الدعوى والفصل فيها وفقاً للقانون.
_________________________________
تعلن محكمة سنحان الابتدائية أن على المدعى عليه/ محمد ناصر أحمد قاسم الحضور إلى المحكمة أمام القسم الشخصي لمواجهة دعوى الفسخ المرفوعة ضده من المدعية/ نورة محمد قاسم البعداني في القضية الشخصية رقم (21) لسنة 1440هـ وذلك لجلسة 22 جماد الثاني 1440هـ الموافق 24/2/2019م، ما لم فإن المحكمة ستسير في نظر الدعوى والفصل فيها وفقاً للقانون.
_________________________________
تعلن محكمة شمال الأمانة أن على المدعى عليه/ نجيب محمد الصغير غالب الحضور إلى المحكمة لجلسة يوم السبت 3/6/1440هـ الموافق 9/2/2019م للرد على الدعوى المدنية رقم (240) لسنة 1440هـ المرفوعة ضده من المدعي/ عبدالرزاق صالح يحيى عايض المتضمنة طلب المدعي بفتح العين المؤجرة، ما لم فسيتم السير في إجراءات نظر الدعوى وفقاً للقانون.
_________________________________
تعلن محكمة مقبنة الابتدائية بأن على المدعى عليه رياض محمد علي محمد غالب الحضور إلى محكمة مقبنة الابتدائية للرد على الدعوى الشخصية رقم «22» لسنة 1440هـ المرفوعة من المدعية ليالي قحطان علي محمد بخصوص طلب فسخ عقد النكاح وذلك خلال شهر من تاريخ الإعلان ما لم فستتم السير في الإجراءات طبقاً للقانون
_________________________________

قد يعجبك ايضا