فوز الأزرق الكويتي على العنابي القطري 1 /0 في منافسات خليجي 20

 خطف منتخب الكويت الفوز من منتخب قطر بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عقب المباراة الافتتاحية لخليجي 20 مساء الاثنين.
وحصد المنتخب الكويتي او ثلاث نقاط له بالبطولة¡ فيما فشل المنتخب القطري بقيادة لاعب وسط الزمالك حسين ياسر المحمدي ترجمة فرصه لاهداف في اللقاء.
حيث انتهى شوط المباراة الأول بين منتخبي الكويت وقطر بتقدم المنتخب الكويتي بهدف دون رد سجله اللاعب يوسف السلمان في الدقيقة السابعة والعشرين من الشوط الأول ضمن تصفيات المجموعة الأولى من بطولة خليجي عشرين التي انطلقت اليوم في اليمن .
وسيطر الجانب الدفاعي على المباراة منذ انطلاقتها حيث فشلت المحاولات الهجومية للاعبي المنتخبين من الوصول إلى الشباك حتى استطاع اللاعب الكويتي يوسف السلمان من فك شفرة الدفاع القطري ليسجل هدف التقدم إثر تمريرة عكسية من فهد العنيزي أسكنها السلمان برأسه في شباك حارس المنتخب القطري لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .
وكانت مباريات المجموعة الأولى لخليجي 20 انطلقت بمباراة افتتاحية بين المنتخب اليمني المستضيف ونظيره السعودي وانتهت بفوز الأخير برباعية نظيفة ليتصدر الأخضر صدارة المجموعة الأولى مؤقتا◌ٍ بانتظار نتيجة لقاء الكويت وقطر .
وشهد شوط المباراة الثاني نشاطا ملحوظا من كلا الفريقين اللذين هددا مرمى بعضهما البعض¡ ولكن حارس المرمى كانا نجمي اللقاء.
وكاد المنتخب الكويتي ان يضاعف النتيجة من رأسية قوية لمسعد الندا ارتطمت بالعارضة وذهبت لخارج الملعب في الدقيقة 63.
وعاند الحظ لاعب الزمالك حسين ياسر في أكثر من فرصة على مرمى المنتخب الكويتي على مدار الشوط الثاني.
وأطلق ياسر تسديدة قوية من داخل المنطقة ولكن المدافع محمد راشد تصدى للكرة برأسه بمهارة.
وألغى حكم اللقاء هدفا لصالح سباستيان سوريا لاعب منتخب قطر بداعي التسلل في الدقيقة 71.
استمرت محاولات المنتخب القطري في ظل تراجع الكويت إلى أن اطلق الحكم صافرة النهاية

قد يعجبك ايضا