الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

القدمي يتفقد سير الأنشطة بنادي النصر

الثورة نت/ حجة / احمد ناصر مهدي

تفقد رئيس نادي النصر الرياضي بحجة أمين صالح القدمي عصر أمس سير الأنشطة الرياضية بالنادي لمختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية بالنادي.
حيث استمع القدمي للهموم والصعاب من قبل مدربي الألعاب واللاعبين وسبل تطويرها والمضي بها نحو الأفضل وفق الإمكانات المتاحة والممكنة بما فيها فريق كرة القدم بالنادي وكيفية إعادة بناء الفريق وإعداد وتجهيز الملعب المتعثر مع بدء المرحلة الثانية للمشروع والأزمات المتلاحقة التي أثرت سلباً في تنفيذ المشروع ناهيك عن العدوان الذي كان له الدور الكبير في إيقاف المشروع بشكل كلي.
وفي تصريح خاص لـ(رياضة الثورة) أكد القدمي على اهتمام إدارة النادي بتفعيل كافة الأنشطة والألعاب الرياضية المختلفة سواءً كانت فردية أو جماعية بما يعيد الحياة للنادي رغم كل المعاناة بسبب الظروف الصعبة إلا أن إدارة النادي ستبذل كل ما بوسعها من أجل استمرار الألعاب الرياضية وإعادة الحياة داخل أروقة النادي كواجب وطني على الجميع، وسيتم تذليل كافة الصعوبات وفق ما هو متاح وعلى الجميع أن يقدر المسؤولية والظرف الصعب الذي نمر به في ظل عدوان غاشم وظالم على الوطن.
واختتم القدمي حديثه بالتأكيد على ضرورة وضع برامج معدة بشكل جيد من قبل المدربين ومشرفي الألعاب في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة ، شاكراً كل الجهود المبذولة من الجميع في استمرار النادي في أنشطته وفعالياته.

قد يعجبك ايضا