اتلاف 600 كرتون سجائر مهربه بالحديدة

الثورة نت/ يحي كرد

اتلفت اليوم الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة الحديدة 600 كرتون من السجائر المهربة التي لا تحمل طوابع البندول تم ضبطها من قبل الأجهزة الأمنية في مديرية الخوخة والتحيتا بالمحافظة خلال العام الجاري والبالغة قيمتها التقديرية 45 مليون ريال.

وخلال الاتلاف الذي حضره وكلاء المحافظة محمد قحيم وحيدرة ناصر الجحماء أكد القائم باعمال رئيس مصلحة الضرائب طارق زيد مطهر ان هذه الكمية من السجائر المهربة التي يتم اليوم اتلافها هي الكمية الرابعة التي يتم اتلافها في غضون 7 أشهر في محافظة الحديدة والتي تم ضبطها في عدة نقاط أمنية بالمحافظة والتي احتوت على عدة أنواع من السجائر المهربة .

مؤكدا على أن مصلحة الضرائب عازمة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمحاربة التهريب بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة بهدف حماية موارد خزينة الدولة .

مثمنا جهود الاجهزة الامنيةبالمحافظة المتمثلة في ضبط هذه الكمية من السجائر المهربة .

ومن جانبه أكد نائب مدير عام فرع الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة الحديدة جميل الشامي على ان هذه الكمية من السجائر المهربة التي تم اتلافها اليوم تم ضبطها في نقطتى مديريتي التحيتا والخوخة الامنيتين وتحتوي على صنفان من السجائر المهربة.

مثمنا التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين محاربة التهريب بالمحافظة .

حضر عملية الاتلاف وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد نعيم ومدير عام ومدير عام مكتب المالية محمد المنصور ومدير شرطة المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد محمد حمدين ومدير عام مكتب الضرائب محمد الفقيه ونائب مدير الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين جميل الشرجبي ومندوبي النيابة العامة ومحكمة الأموال العامة.

قد يعجبك ايضا