نهائي الأبطال.. ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لحظة بلحظة

 

الثورة نت /..
أعلن مدربا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، التشكيلة الرسمية لفريقيمها لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تنطلق بعد قليل في ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي: كيلور نافاس، مارسيلو، كارفاخال، بيبي، راموس، كاسيميرو، كروس، مودريتش، رونالدو، بيل، بنزيمة.

بينما جاءت تشكيلة دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد كالتالي: أوبلاك، جودين، خوانفران، سافيتش، فيلبي لويس، ساؤول، جابي، أوجوستو فرنانديز، كوكي، جريزمان، فرناندو توريس.

بعد دقائق يطلق الحكم الإنجليزي مارك كلاتينبورغ صافرته معلناً بداية ملحمة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد.

بداية اللقاء …

الدقيقة الخامسة .. أول تحذير من قبل غاريث بيل بعد عرضية رائعة من ركلة حرة تصل لكاسيميرو في فم المرمى .. يسددها لكنها تصطدم بالحارس .

الدقيقة الثامنة .. مخالفة ضد راموس عقب دفعه لتوريس.

الدقيقة 11 نسبة الاستحواذ على الكرة متقاربة نوعا ما بين كلا الفريقين .

الدقيقة 14 غوووووول الهدف الأول للريال عن طريق سيرخيو راموس بعد تلقيه تمريرة رأسية من غاريث بيل وصلته من كرة ثابتة نفذها كروز والإعادة تبين أن راموس كان في حالة تسلل !!

أخطر فرصة لكتيبة دييغو سيميوني من تسدسدة قوية لغريزمان في الدقيقة 34 بعد هجمة منسقة لكن اللاعب الفرنسي كان في وضعية تسلل.

غريزمان الذي يقدم مستوى كبير في هذه المباراة يسدد كرة بقوة من خارج المنطقة لكنها تصل سهلة إلى أحضان نافاس في الدقيقة 39.

نسبة الاستحواذ على الكرة 62 % لمصلحة أتلتيكو مدريد ولا يزال الأتلتي يبحث عن فرصته لادراك التعادل .

الشوط الأول ينتهي بتقدم النادي الملكي 1-0 .

بداية الحصة الثانية.

ركلة جزاء لصالح أتلتيكو.

غريزمان يضيع ركلة الجزاء للأتلتيكو وسط ذهول جميع مناصري الأتلتي.

تبديل للريال بعد إصابة كارفاخال والذي بكى متأثرا لخروجه ليحل مكانه دانيلو.

المصدر:RT

قد يعجبك ايضا