الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مايو يقترب من التأهل ونازحو صعدة يقصون الوحدة من بطولة الشهيد

ودع وحدة صنعاء منافسات دوري شهيد الوطن بعد تعادله الايجابي مع نازحي صعده بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما أمس الاربعاء على ملعب الوحدة في اختتام الجولة الرابعة.
وسجل الوحدة هدف السبق بواسطة عمار البيضاني عند الدقيقة 25 ، لكن ايمن الجبري عادل النتيجة لنازحي صعدة في الدقيقة 55 ، قبل ان يسجل يوسف كندش هدف التقدم للوحدة بعد خمس دقائق ، وفرض نجوم صعدة التعادل بركلة جزاء سجلها ايمن الشرجبي في الدقيقة 65 .
واشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوحدة عبدالعزيز خميس ولاعب صعده عادل الصايدي قبل نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي.
ورفع الوحدة رصيده الى خمس نقاط في الترتيب الرابع وغادر منافسات البطولة بينما أبقى نازحو صعدة على حظوظهم في التأهل رغم بقائهم في المركز الثالث بأربع نقاط وباتوا بحاجه الى الفوز على شعب صنعاء يوم السبت من اجل التأهل للمربع الذهبي.
وكان العروبة قد حسم بطاقة المجموعة الاولى بعد تعادله مع شعب صنعاء امس 2-2 ، حيث تصدر المجموعة بسبع نقاط وبقى الشعب ثانيا بخمس نقاط.
بدوره اقترب 22 مايو من حسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية على الرغم من تعادله السلبي مع اليرموك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب 22 مايو بأمانة العاصمة.
وبهذا التعادل رفع 22 مايو رصيده الى خمس نقاط معززا موقعه في المركز الخامس، فيما رفع اليرموك رصيده الى اربع نقاط احتل بها المركز الثالث.
وكان أهلي صنعاء قد قطع بطاقة التأهل عن المجموعة بفوزه الصعب على نازحي تعز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مباريات الجولة.

قد يعجبك ايضا