الهيج يدعو الشركة إلى تغطية الجزر وخدمة الصيادين في البحر

الثورة/يحيى كرد –
دشن حسن أحمد هيج¡ أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الحديدة¡ ومعه عامر محمد هزاع¡ المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل¡ والمهندس عبدالباسط هيج¡ مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بالحديدة¡ مشروع الإحلال والتوسعة الكبيرة لشبكة يمن موبايل في إطار المحافظة¡ بالإضافة إلى تدشين خدمة موبايل نت بنظامEV-DO) ) بتكلفة إجمالية تجاوزت (4) ملايين دولار أمريكي.
وفي حفل تدشين المشروع أشاد الأمين للمجلس المحلي بالدور الكبير الذي تلعبه شركة يمن موبايل بالمحافظة من خلال تحسين وتجويد خدمات الاتصالات على مستوى المحافظة والجمهورية وإسهامها المتواصل في تحسين خدماتها من خلال إدخال الأنظمة الحديثة التي اصبحت تغطي مختلف مديريات المحافظة.
ودعا هيج شركة يمن موبايل إلى تحسين خدمات التغطية وتوفيرها للصيادين في البحر الذي يحتاجون لمثل هذه الخدمات الحديثة والمتطورة أثناء الاصطياد في أعماق البحار وداخل الجزر اليمنية متباعدة الأطراف للتواصل مع أهاليهم.
وكان الأمين العام قد استمع من المدير الفني للشركة علي علي عزيز ومختص التخطيط وتحسين المنطقة المهندس عنتر المبارزي¡ إلى شرح عن مكونات المشروع الذي سيسهم بشكل كبير في تجويد وتحسين التغطية للشبكة في عموم مديريات المحافظة.
من جانبه أشار عامر محمد هزاع¡ المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل¡ في تصريح لـ «الثورة»¡ إلى أن الشركة أولت محافظة الحديدة اهتماما◌ٍ كبيرا◌ٍ وخاصا◌ٍ من خلال تحسين وضع الشبكة وتوسعتها لتواكب حجم الطلب المتزايد على خدمات الشركة¡ خاصة◌ٍ أن محافظة الحديدة من المحافظات الساحلية والاقتصادية والسياحية والاستراتيجية.
وأشار هزاع إلى أن خدمات موبايل نت التي تم إطلاقها في المحافظة لتمكن مشتركينا في الحديدة والوافدين إليها ضمن برامج السياحة الداخلية من التمتع من خلال تصفح الإنترنت بسرعة هي الأعلى في عالم النقال في اليمن¡ مشيرا◌ٍ إلى أن الشركة عازمة على تطوير شبكتها في مختلف محافظات الجمهورية لمواكبة حاجات الجمهور وزيادة عدد مشتركي الشركة الذين تجاوز عددهم (4) ملايين مشترك منهم (100) ألف ضمن خدمة موبايل نت.

قد يعجبك ايضا