وقفة طلابية بمدينة البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت بمدينة البيضاء اليوم، وقفة طلابية تنديداً بجرائم كيان العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان.

وندد المشاركون في الوقفة، بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله السيد حـسـن نصـر الله واستهداف المدنيين من الأطفال في لبنان،والاعتداء الصهيوني على المنشآت المدنية في محافظة الحديدة، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني و اللبناني..

ورفع المشاركون في الوقفة، الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، وصور الشهيد حسن نصر الله، ورددوا الهتافات والشعارات المنددة بمجازر الإبادة الجماعية والتدمير والتهجير التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني و اللبناني، بمشاركة ودعم أمريكي وغربي لا محدود وعلى مرأى ومسمع من العالم و تخاذل عربي غير مسبوق.

وهتف المشاركون بالشعارات الغاضبة، المنددة بالصمت و الخذلان العربي وعدم التحرك لمواجهة أعداء الأمة والإسلام.. مؤكدين استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني و اللبناني.. مرددين الهتافات المناهضة للعدو الاسرائيلي و الداعمة لمحور المقاومة في بقاع الأرض.

وخلال الوقفة أوضحا وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي ومدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أن جريمة العدو الصهيوني المجرم باغتيال السيد حسن نصر الله، أظهرت مدى الدعم الأمريكي اللا محدود و تواطؤ الأنظمة الغربية مع هذا الكيان الغاصب، وحرصهم على توسيع المشروع الاستيطاني على حساب أمن واستقرار المنطقة.

وأشارا إلى أن استشهاد هذا القائد الذي قدّم روحه في سبيل الله على طريق القدس، سيكون حافزاً للمجاهدين في محور المقاومة السائرين على طريقه الجهادية، لإدراكهم أن دماءهم ليست أغلى من دمه.

وأكدا الوكيل الجمالي والمدير الرصاص، ضرورة حشد الجهود للتعبئة والاستنفار تضامناً مع الشعبين الفلسطيني و اللبناني وتوحيد الكلمة والطلقة لنصرة المظلومين و المستضعفين، كواجب إنساني وأخلاقي وديني على كل عربي ومسلم وكل حر وشريف في العالم.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، الرد الإيراني، والضربات اليمنية القاسية، التي استهدفت عمق الكيان المجرم، مؤكداً أن الضربات والهجوم الصاروخي الذي زلزل الكيان الصهيوني هو الحل الوحيد لإيقاف غطرسة هذا العدو.

وأكد البيان، أن استمرار العدو الإسرائيلي ومن خلفه الأمريكي في جرائمهم الوحشية بحق الشعوب الحرة لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة نصرته للشعب الفلسطيني واسناد مقاومته حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وكل فلسطين.

ولفت البيان، الى اهمية الاستمرار في إقامة الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية المتضامنة والمساندة للشعبين الفلسطيني و اللبناني وحركات المقاومة والمشاركة في المسيرات المليونية الأسبوعية التي تقام في عموم المحافظات نصرة لقضايا و مظلومية الامة.

و استهجن البيان، تعمد الكيان الإسرائيلي في استهداف المدنيين من الأطفال والبراعم والنساء على مرأى ومسمع المجتمع الدولي.. مؤكداً أن استمرار العدو الإسرائيلي في ارتكاب المجازر لن يحقق له أي نصر أو تقدم بل سيعجل زواله ببأس وصمود الأبطال في محور المقاومة..

ودعا البيان، أحرار الأمة والعالم والمنظمات الإنسانية إلى إدانة الاعتداءات الإجرامية على الأطفال في غزة ولبنان واليمن.

 

قد يعجبك ايضا