لقاء موسع لموظفي وزارة الصناعة للوقوف على اعترافات خلايا التجسس 

الثورة نت/ اسماء البزاز

عقد لقاء موسع لموظفي وزارة الصناعة والتجارة للوقوف على اعترافات أعضاء خلايا التجسس التابعة للمخابرات الامريكية والصهيونية وما قامت به من أنشطة تخريبية للاقتصاد الوطني.

وفي اللقاء الذي عقد برعاية وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر ، تم استعراض اعترافات أعضاء خلايا التجسس والاستهداف الممنهج للقطاعات الصناعية والتجارية في البلاد .

وخلال اللقاء أكد نائب وزير الصناعة والتجارة احمد محمد الشوتري ان الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بضبط خلايا التجسس التابعة للعدو الأمريكي والصهيوني هو انتصار امني كبير وعظيم يضاف الى قائمة الانتصارات الكبيرة التي يحققها اليمن ضد الأعداء .

وتطرق الى ما تضمنته اعترافات أعضاء خلايا التجسس والتي اكدت ان وزارة الصناعة والتجارة ، والقطاع التجاري والصناعي في اليمن ، هدفا رئيسا لخلايا التجسس .

وقال ” ان تلك الاعتراف تحتم على جميع منتسبي الوزارة ان يكونوا عند مستوى المسؤولية خصوصا ونحن اليوم في مواجهة عسكرية واقتصادية مباشرة مع ثلاثي الشر الذي يحاول النيل من الموقف اليمني الشجاع المساندة للاشقاء من أبناء الشعب الفلسطيني والمناصر للمجاهدين في غزة”.

وأضاف ” يجب ان يعي الجميع ان كل فرد لديه مسؤولية كبيرة بشكل جماعي او فردي  في هذه المعركة المصيرية  ، فالعدو يتربص بشعبنا ويحاول النيل من موقف الديني والأخلاقي والإنساني وإيقاف تحركاته المؤثرة والفاعلة  المساندة لفلسطين ومظلومية شعبها وقضيتها العادلة”.

وأشار الى ان العدو يواصل حربه الاقتصادية ضد بلدنا حتى نصبح مرتهنين له وتحت هيمنته اقتصاديا وسياسيا وعسكريا وثقافيا .. مؤكدا ان الشعب اليمني بفضل الله وقيادته الثورية الحكيمة والوعي الشعبي قادر على تحطيم وافشال كل المؤامرات .

قد يعجبك ايضا