الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة الدكتور عبدالله عمر شحنه

الثورة نت|

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور عبدالله عمر بن شحنه، عميد كلية الطب بجامعة عدن الأسبق، بعد حياة حافلة بالعطاء الأكاديمي والطبي.

وأشاد الدكتور بن حبتور، في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد وبقية أفراد الأسرة والوسط الأكاديمي والطبي في محافظة عدن، بمناقب الفقيد وإسهامه العلمي الكبير في مسار تطوير كلية الطب بجامعة عدن، الذي شغل عمادتها خلال فترة سابقة.

ولفت إلى أن الفقيد إلى جانب تميزه في المجال العلمي والأكاديمي يعد أحد أعمدة طب العظام ليس على مستوى محافظة عدن فحسب وإنما على مستوى اليمن ككل.

ونوه بالصفات الإنسانية النبيلة للفقيد وتواضعه الجم ورقي تعامله مع الآخرين الذي أكسبه احترام وحب كل من عمل معه أو عرفه .. مؤكداً أن اليمن عامة والقطاعين الأكاديمي والطبي خاصة فقدوا برحيل الدكتور شحنه، قامة أكاديمية وطبية.

وعبر بن حبتور، عن صادق العزاء والمواساة لأبناء وأسرة الفقيد وأعضاء هيئة التدريس في جامعة عدن والقطاع الطبي بعدن بهذا المصاب .. مبتهلا لله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه وطلابه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا