أبناء عزلة حبيل الموقر في زبيد بالحديدة يباركون الانتصارات الأمنية والعسكرية

الثورة نت|

نظمت بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة قبلية لأبناء عزلة حبيل الموقر لمباركة الانتصارات الأمنية والعسكرية في التصدي للأعداء والعملاء، واعلان تفويض قائد الثورة في كل الخيارات المتعلقة بوضع البلاد ونصرة فلسطين.

وأكد المشاركون وقوفهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تجترح المآثر البطولية في سبيل الدفاع عن حقوقهم وتحرير المقدسات من الكيان الصهيوني المجرم.

وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

وأشاد بيان الوقفة بدور أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية داخل المؤسسات تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني بغطاءات متعددة في المجال العسكري والاقتصادي وغيرها، معتبرا هذا الإنجاز انتصارا تاريخيا على اعداء اليمن.

وأعلن البيان التفويض المطلق للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات في مواجهة اعداء اليمن واصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة ما يقوم به النظام السعودي من إجراءات عدوانية تمس بمصالح اليمن.

ودعا الى تطهير كافة مؤسسات الدولة من الخونة وأيادي العبث والاختراق، واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المتورطين في خيانة الوطن وتنفيذ مخططات خارجية تستهدف مؤسسات الدولة ومصلحة الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا