اتخاذ كافة الإجراءات لاستقبال زوار محافظة الحديدة خلال إجازة عيد الأضحى 

 

الثورة نت/ يحيى كرد

أكد نائب مدير عام مكتب السياحة بمحافظة الحديدة جلال المحويتي، أن المكتب اتخذ بالتعاون مع بعض الجهات المعنية العديد من الإجراءات لاستقبال زوار المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال المحويتي في تصريح ل “الثورة نت” أن من بين هذه الإجراءات تحديد قائمة سعرية لجميع الفنادق والمنشأت الإيوائية بالمحافظة وتعليق هذه القائمة في هذه المنشأت وتشكيل فرق لمتابعة تنفيذ هذه التسعيرة و ضبط المخالفين لها، إلى جانب إلزام أصحاب هذه المنشأت بتوفير كافة الخدمات لزوار المحافظة.

مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع خفر السواحل ومكتب الصحة لتسيير دورات وفرق إنقاذ على طوال السواحل التي يقصدها الزوار أو أبناء المحافظة أثناء أيام العيد لمواجهة أي طارئ أثناء السباحة بعرض البحر إلى جانب إرشاد الزوار بعدم السباحة في الأماكن الممنوع السباحة فيها أو اثنا، المد والجزر للبحر.

مؤكدا أن محافظ المحافظة وجه بسرعة الاستعداد والتجهيز لاستقبال زوار المحافظة القادمين من مختلف المحافظات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، وتوفير كافة الخدمات الأساسية لهم وتفعيل الرقابة والتفتيش على المنشأت السياحية والايوائية بما يسهم في تعزيز قدرتها على استقبال زوار المحافظة وتقديم كافة الخدمات لهم بما يمكنهم من قضاء إجازتهم بالمحافظة براحة وهدوء.

قد يعجبك ايضا