وزير المياه والبيئة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى

الثورة نت/
رفع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بحلول عيد الأضحى المبارك.
وعبر الوزير الشرماني عن أحر التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني والقوات المسلحة المرابطين في جبهات العزة والكرامة والعيون الساهرة من منتسبي الأجهزة الأمنية الذين يحمون الوطن وأبنائه ومكتسباته ومقدراته.

وأوضح أن هذه المناسبة تأتي والشعب اليمني مستمر في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.
وأشاد بالانتصارات والنجاحات التي تحققت للشعب اليمني بفضل حكمة وحنكة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على مختلف المستويات .. مشيراً إلى النجاح الأمني الكبير الذي تحقق مؤخراً في ضبط أكبر خلية تجسس أمريكية إسرائيلية ساهمت في استهداف وتدمير مختلف القطاعات والمؤسسات والهيئات.

وأكد أن قيادة وزارة المياه والبيئة وكافة منتسبيها والعاملين فيها، ماضون في مواصلة الجهود الكفيلة بتحسين أداء قطاع المياه والإصحاح البيئي وتقديم الخدمات للمواطنين.
وحيا الوزير الشرماني، تضحيات وصمود الشعب اليمني والمرابطين في كافة الجبهات الذين يذودون عن الوطن ويدافعون عن عزته وكرامته ووحدته.
وابتهل إلى المولى جلّت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق للشعب اليمني السلام والنصر والتمكين والعزة والرفعة والتقدم والازدهار.

قد يعجبك ايضا