اختتام دورة بناء قدرات معاقي أبناء القوات المسلحة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم دورة بناء قدرات معاقي أبناء القوات المسلحة المستوى الثاني والثالث، التي نظمتها شعبة والرعاية الاجتماعية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة،

وهدفت الدورة على مدى ثلاثة أسابيع إلى تنمية وبناء قدرات 26 مشاركا من معاقي أبناء القوات المسلحة بالحديدة وريمة. بجوانب الثقافة القرآنية والإيمانية ورفع معنوياتها نفسيا واجتماعيا، بهدف الإستفادة من خبرتهم العسكرية التي اكتسبوها أثناء مواجهة للعدوان السعودي الأماراتي على بلادنا .

وفي الاختتام أشار وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، الى أهمية تنظيم مثل هذه الدورات الثقافية و الإيمانية، التي تستهدف معاقي أبناء القوات المسلحة، الذين لازالوا قادرين على المساهمة في الدفاع عن الوطن وسيادته سواء من خلال الاستفادة من خبراتهم التي اكتسبوها على مدي تسع سنوات من مواجهتم للعدوان السعودي الأماراتي، أو من خلال المشاركة في الدفاع الوطن.

مؤكدا أهمية مواصلة التأهيل والتدريب بشكل مستمر حتى نكون على جهوزية تامة لمواجهة أعداء الأمة ولنصرة أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم الذين يتعرضون لأبشع أنواع المجازر الوحشية.

مشيرا إلى أن موقف أبناء الشعب اليمني وقيادته ثابت في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربيا، لن يتغيير أو يثنيه العدوان الأمريكي والبريطاني.

منوها إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني اتجه نحو الضغوط الاقتصادية على بلادنا إلى جانب العدوان العسكرية، عبر إجبار البنوك وشركات الاتصالات على النقل مقراتها إلى عدن، وغيرها من الضغوط التي لن تمر دون رد .

وخلال الاختتام بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومدير عام هيئة الإرشاد ، عبدالرحمن الورفي، أكد رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالحديدة عبدالرحمن باشا أن اختتام المستوى الثاني والثالث من دورة بناء قدرات معاقي أبناء القوات المسلحة بالحديدة وريمة، يأتي بعد تجاوزهم المستوى الأول من الدورة التي تحرص شعبة الرعاية الاجتماعية على تنظيمها بشكل مستمر.

مشيدا بدعم وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تنفيذ مثل هذه الدورات النوعية التي تستهدف معاقي أبناء القوات المسلحة.

عقب ذلك قام وكلا المحافظة ومدير الإرشاد. بتكريم المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا