النائب العام يوجه بالتحقيق في جريمة استهداف مبنى إذاعة الحديدة من قبل العدوان الأمريكي البريطاني 

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع النائب العام القاضي الدكتور ، محمد محمد الديلمي ومحافظ محافظة الحديدة، محمد عياش قحيم، ومعهم رئيس النيابة العامة بالمحافظة القاضي هادي عيضة، اليوم على حجم الأضرار الذي تعرض له مبني إذاعة الحديدة جراء استهداف العدوان الأمريكي البريطانية عليه وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.

وخلال الزيارة عبر النائب العام الديلمي عن إدانته بأشد العبارات جريمة استهداف مبني إذاعة الحديدة من قبل العدوان الأمريكي البريطاني الذي يعد من الاعيان المدنية المحرم استهدافها دوليا.

مشيرا إلى أن هذه الجريمة الإرهابية التي تأتي ضمن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الأمريكي والبريطاني وادواته بالمنطقة ضد أبناء الشعب اليمني منذ أكثر من تسع سنوات .

مؤكدا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية التي ترتكبها امريكا وبريطانيا ضد بلادنا لن تثني أبناء الشعب اليمني قيادتة الثورية والسياسية وقواتة المسلحة عن دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.

ووجه النائب العام النيابة المختصة بإجراء تحقيق شامل حول استهداف مبنى إذاعة الحديدة ومبنى ميناء الصليف، وتحديد الضحايا من الأبرياء المدنيين، ورفع ملف متكامل كون هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم.

من جانبه أوضح محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم أن جريمة استهداف إذاعة الحديدة ومبنى ميناء الصليف من قبل العدوان الأمريكي والبريطاني. التي تعد من الاعيان المدنية المحرم استهدافها. وراح ضحيتها 16 شهيد و 43 جريح.

مؤكدا أن الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي البريطاني في بلادنا لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا في مواجهته، واستمرار دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني. حتى إيقاف العدوان على قطاع غزة ورفع الحصار وإدخال المساعدات الإنسانية.

وأشاد قحيم بالضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية أمس في عمق الكيان الصهيوني .

فيما أكد رئيس النيابة العامة القاضي، هادي عيضة أن النيابة المختصة بالمحافظة باشرت تنفيذ توجيه النائب العام بإجراء تحقيق شامل حول استهداف مبنى إذاعة الحديدة ومبنى ميناء الصليف المدنية، كونها جرائم حرب واعداد ملف جنائي قضائي متكامل.

قد يعجبك ايضا