فريق من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى الخدمات والمشاريع المنفذة بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

أطلع فريق فني من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية، اليوم، على مستوى الخدمات والمشاريع المنفذة خلال العام الماضي 1444ه‍ـ بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.

وأستمع الفريق خلال لقائه رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل إلى شرح حول مجمل الخدمات التي تقدمها الهيئة للمرضى الوافدين إليها من المحافظة والمحافظات المجاورة، وما تم تنفيذه من مشاريع نوعية تمثلت باستكمال بناء مركز الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، وافتتاح مباني عناية الاطفال ورعاية الخدج وحديثي الولادة، ومعالجة سوء التغذية، والأشعة التشخيصية وتأهيل الأطفال المصابين بالشلل الدماغي والعناية المركزة وتأهيل مبنى لأمراض وجراحة العيون، بتمويل ذاتي ومحبي وخارجي.

كما أستمع الفريق من رئيس الهيئة إلى ما تحقق للهيئة من إنجازات نوعية تمثلت في توفير عدد من الأجهزة والمعدات في المراكز والعيادات وخطة الهيئة في التوسع نحو انشاء مراكز أخرى.

وأشاد الفريق برئاسة سراج السراجي، بجهود هيئة مستشفى الثورة في تنفيذ المشاريع وما تشهده من توسع ونقلة نوعية في مختلف مرافقها الخدمية.. حاثا على سرعة استكمال المشاريع الجاري تنفيذها.

وكان الفريق قد زار أرض الرئاسة المجاورة للهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة، والتي تم تخصيص مساحة 41 ألف متر مربع منها مؤخرا لمشاريع الهيئة وتوسعة خدماتها الطبية وفق توجيه رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط.

وتفقد الفريق ومعه رئيس الهيئة ومدير الوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة المهندس زيد المرتضى، الأعمال الانشائية الجاري تنفيذها المتعلقة ببناء القاعة الكبرى كأول مشروع للهيئة ضمن خطتها الرامية للاستفادة من هذه الأرض في جانب تلبية الاحتياج الماثل لخدمات المستشفى ومواكبة زيادة المترددين على الأقسام بما يخدم المصلحة العامة.

 

 

قد يعجبك ايضا