حميد والشامي يدشنان العمل بمشروع حماية مدينة الحزم من السيول بدعم من وحدة التدخلات المركزية

الثورة نت|

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الجوف علي حميد، ومدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، المهندس شهاب أحمد الشامي، اليوم عدداً من المشاريع الزراعية في مديرية الحزم.

حيث تم تدشين العمل في مشروع حماية مدينة الحزم من السيول بإنشاء الأعرام الترابية وإزالة الأشجار الذي تنفذه السلطة المحلية وتساهم وحدة التدخلات بتوفير مادة الديزل للمشروع بإجمالي ستة آلاف و210 لتر ديزل.

وتتضمن المشاريع المعتمدة ١٠ طرق زراعية ستساهم الوحدة فيها بأكثر من 100 ألف لتر ديزل، حيث قامت بتوفير 30 ألف لتر ديزل كدفعة أولى، إلى جانب توفير 30 ألف لتر ديزل لتنفيذ عدد من الكرفانات كدفعة أولى من الدعم الخاص بمشاريع المنشآت الزراعية في عدد من مديريات المحافظة.

وخلال الزيارة، اطلع أمين عام محلي المحافظة ومدير وحدة التدخلات على سير العمل بمشروع ترميم المعهد الزراعي الذي ستتولى الوحدة تمويله بتكلفة تقديرية تصل إلى 35 مليون ريال ضمن برنامج تعزيز البنية التحتية التعليمية والصحية، كما اطلعا على كلية التربية والعلوم الإنسانية.

وأشاد الشامي بدعم وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة واللجان المجتمعية في تنفيذ المشاريع الخدمية.. مؤكدا اهتمام القيادة بتنفيذ العديد من المشاريع في المحافظة ضمن برنامجي دعم المبادرات، والتدخل المباشر المعتمدين من الوحدة.

رافقهما رئيس هيئة مستشفى الحزم، ونائب مدير الوحدة للشؤون الفنية، ومدير المبادرات المجتمعية بالمحافظة، ومدير وحدة التمويل الزراعي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا