وكيل أول الحديدة البشري يتفقد الأنشطة الصيفية في مركز الشهيد زيد علي مصلح بمديرية المنصورية 

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقّد وكيل اول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري، اليوم، الأنشطة الصيفية في مركز الشهيد زيد علي مصلح “سكن داخلي” بمدرسة الإمام بن حزم بقرية الشعاب في مديرية المنصورية.

وأطلع الوكيل البشري ومعه مدير المديرية عامر علي عامر ونائب مدير عام مؤسسة الكهرباء لشوؤن الفروع هاني دعبوش، ومدير كهرباء المنصورية فؤاد درويش ومدير المشاريع محمود خبش، على الأنشطة والبرامج المنفذة في المركز ومدى تفاعل وإستفادة الطلاب منها.

واستمع الوكيل البشري ومرافقوه إلى شرح عن طبيعة الأنشطة في المجالات القرآنية والثقافية والعلمية والرياضية، خلال فترة الدراسة الصيفية.

ونوه وكيل أول المحافظة بما يتلقاه الطلاب من علوم ومهارات تساعدهم في حياتهم العلمية والعملية .. مشيدا بجهود القائمين على المدارس الصيفية في توفير متطلبات إنجاحها.

مؤكدا الحرص على إنجاح المدارس الصيفية واستغلال فترة الإجازة الصيفية لتزويد النشء والشباب بالمعارف والمهارات في مختلف العلوم وتحصينهم من الأفكار الضالة والثقافات المغلوطة وتنمية الوعي ومشاعل الحرية والعزة والكرامة في نفوسهم.

وأشاد بمستوى الإقبال الكبير الذي تشهده المدارس الصيفية للعام الجاري في مختلف المديريات ودور أولياء الأمور في إلحاق أبنائهم فيها.

قد يعجبك ايضا