مسيرة جماهيرية في البيضاء تحت عنوان”التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر”

البيضاء-محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت عنوان”التصعيد بالتصعيد..مع غزة حتى النصر”دعماً و انتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني،

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس ووكيلاء المحافظة عبدالله الجمالي و عبدربة العامري،العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة،أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها،ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.
وردد المشاركون،هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد..مشيدين بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.
وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،على استمرار موقف الشعب اليمني رجاله و نساءه الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والقدس الشريف ونصرة المقاومة في غزة.
وأكدوا،وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومناصرته تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعا المشاركون،الأمة الإسلامية إلى تحمل مسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية،والإسهام الفعلي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة،والتحرك العملي للتصدي للأعداء و مؤامراتهم في كل المجالات،وسيكون النصر حليفها.
وخلال المسيرة الجماهيرية،أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس،أهمية التذكير بالقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية الأولى للأمة واليمن بصورة خاصة..
وأشار المحافظ إدريس،إلى أن العداء المطلق للكيان الصهيوني وغطرسته و إعتداءاتة وانتهاكاته وقتل وتدمير غير مسبوقة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.
ولفت،الى ما افرزه العدوان البربري الهمجي على غزة من تداعيات وفرز بين الحق والباطل ودور القيادة الحكيمة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء من النساء والأطفال..
واستعرض المحافظ إدريس،مراحل التقصير التي شهدتها الأمة العربية والإسلامية تجاه القضية الفلسطينية بدءاً من وثيقة ما تسمى بالتنازل عن قطعة أرض لليهود المساكين التي مثلت المحطة الأولى في خذلان الشعب الفلسطيني،مروراً بالحروب العربية الإسرائيلية التي شهدت خيانات أدت إلى ضياع الحقوق الفلسطينية والتوسع الإستيطاني للكيان الصهيوني الغاصب..
وحث محافظ البيضاء،على ضرورة استمرار الخروج في المسيرات والوقفات وإقامة الأنشطة والفعاليات والندوات والامسيات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم دون كلل أو ملل على مستوى مربعات المحافظة الثلاثة والمديريات من أجل كشف حقيقة ما يتعرض له من قتل وتدمير في غزة والأراضي المحتلة..

وقال بيان المسيرة الذي تلاه مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء الاستاذ محمد عمر الحارثي،أننا نحيي صمود وصبر واستبسال أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد الصابر وثبات مجاهدية العضماء في أسوا همجية عنصرية دموية إجرامية حاقده على الله وعلى أنبيائه ورسله وعلى البشرية جمعاء.والمتمثلة في العقلية اليهودية الصهيونية المتخمة.بكل اصنافة الشرور.والمتشبعة بكل العقد والرواسب الخبيثة..
وأعلن البيان.التضامن مع مصر الشقيقة حكومة وشعباً إزاء التهديد الصهيوني للأمن القومي المصري من خلال احتلال الكيان الصهيوني لمعبر رفح وحشد قوات صهيونية كبيرة بمحاذاة الأراضي المصرية.،نؤكد أننا مع حق مصر حكومة وشعباً في الرد الحازم على هذا الاعتداء الأرعن..

وأكد البيان.موقف اليمن الثابت و المبدئي في استمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً و إسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات.وعدم التخلى عن نصرتهم مهما الوقت طال أو ازداد حجم الضغوط أو حجم.والذي ينطلق من المبادئ الإيمانية والقيم الدينية والإنسانية،باعتبار فلسطين القضية التي يجتمع حولها أحرار الأمة العربية والإسلامية والعالم.
وأكد البيان.إلى إستمرار في الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى المعسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة الشعبية العامة و بزخم كبير و معنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعدادا لخوض أى معاركه قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وجدد البيان.،دعواتنا لكل أبناء الشعب اليمني الكريم في الوطن والمهجر ولكل الشعوب العربية والإسلامية ولكل الدول والشعوب والمجتمعات المناصرة للشعب الفلسطيني لتبنى حملة منظمة ومنسقة وفاعلة ومؤثرة لمقاطعة البضائع والسلع والشركات والبنوك الصهيونية والأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني.حتى لا نكون ويكون غيرنا مساهما له في اجرائمة المخزية بحق الشعب الفلسطيني.

بارك.البيان.العمليات البطولية الاسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة و للمجاهدين في المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق و للعمليات النوعية لقواتنا المسلحة الشجاعة ضد سفن العدوا ولكل إشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة المجرمين.أينما كانت.،ونؤكد تاييدنا المطلق و مساندتنا الكاملة لهذه العمليات ولكل قرارات القيادة المجاهدة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.،وأننا جاهزون باذن الله لتنفيذ كل أوامر القيادة المؤمنة و الحكيمة والشجاعة لتنفيذ كل ما تتطلبة مراحل التصعيد المختلفة.
وثمن البيان بالموقف التركي بمقاطعة فئة كبيرة من البضائع الصهيونية وعدم شحن فئة كبيرة من البضائع والسلع للكيان الصهيوني.ونأمل أن تكون المقاطعة شاملة وكلية..وكما ندعو الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني للتأسي بتركيا.و مقاطعة الكيان الصهيوني مقاطعة شاملة.،سياسيا واقتصاديا وثقافياً ورياضيا واتخاذ المواقف الحازمة ضده.

وأشاد البيان بالتحرك الطلابي الشجاع و النبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية والتحركات المساندة لهم في مختلف بلدان العالم في وجة القمع والتعسفات والعجرفة التى يتعرضون لها من قبل اللوبي الصهيوني و داعميه في الظالمة بحقهم من اعتداءات جسدية واعتقالات وطرد وفصل من الجامعات وحرمان من الاختبارات وغيرها.ونطالب بالتراجع الفوري عن كل هذه الإجراءات الضالمة.وكما ندعو كافة الفعاليات والجاليات الحرة والشريفة لمساندتهم إعلامياً وسياسياً في كل الوسائل الإعلامية والمحافل السياسية.

ودعا البيان،كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية والعالم إلى تكثيف الجهود للتوعية بأهمية استمرار المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو
الصهيوني و رافد قوى للمعركة الاقتصادية مع العدو.سائلا الله عاجل النصر والفرج للمظلومين الصابرين في غزة وكل فلسطين،والرحمة والخلود للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والخلاص للأسرى،والنصر والفتح الموعود للأمة وللشعب الفلسطيني المظلوم.

قد يعجبك ايضا