وزير المياه وقيادات من محافظة إب تزور المرابطين في جبهة الفاخر بالضالع

الثورة نت../.

زارت قيادات وشخصيات اجتماعية من محافظة إب اليوم، المرابطين في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني والسكرتير الصحفي لرئيس المجلس السياسي الأعلى صبري الدرواني ووكيلا وزارة الكهرباء المهندس عبدالجبار الشامي والمحافظة راكان النقيب، على أحوال المرابطين في جبهة الفاخر بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وتبادل الزائرون ومعهم مديرو مديريتي السدة محمد الدرواني والنادرة عبدالجليل الشامي ومؤسسة المياه كمال القطني ونائب قائد اللواء 55 العميد مجمل غليس، التهاني العيدية مع المرابطين، ناقلين لهم تهاني وتحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بعيد الفطر المبارك.

وقدّم الزائرون عدداً من المواشي وهدايا رمزية وجعالة عيدية من أبناء مديريتي السدة والنادرة، مشيدين بتضحيات المرابطين في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته من المرتزقة والعملاء.

واعتبروا الزيارة العيدية للمرابطين أقل واجب عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان ونصرة القضية الفلسطينية ودعم وإسناد أبناء غزة الذين يتعرضون لمجازر وحشية من قبل العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً وفي ظل تخاذل وصمت عربي وإسلامي معيب.

وأشاد الزائرون، بما يتحلى به المرابطون من معنويات عالية، وجهوزية في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله، ونصرة فلسطين وقضيته العادلة ومساندة المقاومة الباسلة، منددين بما يرتكبه العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني من جرائم مروعة في غزة والأراضي المحتلة.

وأوضح وزير المياه بحكومة تصريف الأعمال أن المرابطين في جبهات الدفاع عن اليمن، جسدوا بصمودهم أسمى معاني الثبات وتحمل المسؤولية والالتزام بواجبهم تجاه الوطن، معبراً عن الفخر والاعتزاز بتضحيات المرابطين ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة.

من جانبهم عبر المرابطون عن الإمتنان لهذه الزيارة التي تعزز من معنوياتهم في مواصلة الصمود والثبات في جبهات العزة والكرامة.

وجدّدوا العهد لله والقيادة والشعب اليمني بالسير لإفشال مؤامرات الأعداء ومخططاتهم، ومساندة ودعم الشعب الفلسطيني.

شارك في الزيارة مسؤول التعبئة بالسدة عادل البحم وأمين محلي السدة عبدالسلام الأغبري ومديري أمن مديريتي السدة العقيد علي الوشلي والنادرة العقيد قاف الهتار وقيادات تنفيذية ومحلية من مديريتي السدة والنادرة.

قد يعجبك ايضا