هيئة الزكاة بالحديدة تدشن مشاريع رمضان 1445هـ بتكلفة 416 مليون ريال 

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة، اليوم، مشاريع الإحسان الرمضانية للعام 1445هـ.

تستهدف المشاريع التي تشمل سلال غذائية ومساعدات نقدية نحو 13 الف أسرة من الفقراء والمساكين والعاجزين، بتكلفة 416 مليون ريال.

وخلال التدشين، أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أهمية تدشين المشاريع الخيرية التي تستهدف الفقراء والمحتاجين وتخفف من معاناتهم، خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

ولفت الى الآثار الايجابية المتعددة لمسار التلاحم بين القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والمجتمع وتمتين عرى التراحم في توطيد الصمود والثبات الوطني العام في وجه العدوان وتحقيق النصر..مشيدا بجهود مكتب الهيئة العامة للزكاة ودوره في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع في مختلف المجالات.

ودعا الوكيل البشري رجال الأعمال والمال إلى اغتنام هذا الشهر المبارك، للمبادرة بدفع ما عليهم من زكاة لتطهير أموالهم وسرعة تسليمها لهيئة الزكاة حتى تقوم بدورها في صرفها من خلال مصاريفها الشرعية الثمانية.

من جانبه أستعرض مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد هزاع، المشاريع الخيرية التي يسهم مكتب الهيئة في تمويلها خلال الشهر الفضيل.

وأكد أهمية تضافر الجهود من قبل الجميع بصورة مستمرة لتخفيف معاناة المواطن جراء تسع سنوات من العدوان والحصار.

ونوه الى ما توليه القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى من اهتمام بالجانب الانساني والتوجيه بتعزيز الدعم والمساعدة للفقراء والمحتاجين في تهامة.

قد يعجبك ايضا