رئيس نيابة الاستئناف بالبيضاء يتفقد سير إجراءات التحقيق فى الحادثة المؤلمة برداع

البيضاء- محمد المشخر

تفقد رئيس نيابة استئناف محافظة البيضاء القاضي ابراهيم لطف الديلمي اليوم- سير اجراءات التحقيق فى الواقعة التى حصلت فى مدينة رداع بالمحافظة.

واضح القاضي الديلمي في تصريح لــ الثورة نت، بأن النائب العام وجه بسرعة بمباشرة التحقيق فى الواقعة،وضبط الجناة المتورطين فى هذه القضية،وتصرف فيها وفقا للقانون.

وشدد الديلمي،على اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أى مخالفات أو تجاوزات من قبل أجهزة الأمن وبحسب توجيهات معالى النائب العام.

وأشار الديلمي أن النيابة العامه فى محافظة البيضاء لن تتهاون فى القيام بدورها فى حماية المجتمع والدفاع عن الحقوق والحريات.

واطلع أثناء الزياره على الأضرار التى حدثت فى مدينة رداع واستمع إلى أسر الضحايا وطمنهم بتوجيهات قائد الثوره السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله بالتعويض لأسر الضحايا وكذلك التحقيق في الواقعه بصوره مستعجله ،وتقديم  المتورطين في هذه الواقعة للمحاكمة.وانه لن يكون أحد بمنئ عن المحاسبة القانونية كائنا من كان وان العداله  ستطال الجميع دون استثناء.

وخلال الزياره قام رئيس نيابة البيضاء القاضي ابراهيم الديلمي بانتداب اللجنه المكلفة من وزارة الداخليه بالتحقيق  في الواقعة وبصوره مستعجله والرفع بذلك إلى النيابه العامه وحث مندوبي التحقيق على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية في أسرع وقت ممكن.

رافقه خلال الزياره اللجنة الأمنية المكلفة من وزارة الداخليه المنتدبه للتحقيق و الادله الجنائيه وعدد من الضباط.والمختصين.

قد يعجبك ايضا