مسير وعرض شعبي لخريجي دفعة جديدة من دورات “طوفان الاقصى” في الزيدية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيراً وعرضاً رمزياً لوحدات من قوات التعبئة الشعبية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” من عزلة الحشابرة، في اطار الجاهزية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وردد الخريجون في المسير والعرض، الذي حضره قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضيانى ومدير مديرية الزيدية حسن الاهدل ومندوب التعبئة قايد الخميس، شعارات وهتافات التلبية للدفاع عن الأقصى والنفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

مجسدين في المسير والعرض، ما تمثله القضية الفلسطينية لدى الشعب اليمني والاستعداد للتضحية والفداء من أجل تحرير فلسطين ونصرة الأشقاء في غزة، والدفاع عن الوطن.

وأكد الخريجون، أن الشعب اليمني يخوض اليوم معركة مع قوى الطغيان العالمي، ويقدم كل ما بوسعه لنصرة الأشقاء في غزة.. لافتين إلى أن المسير والعرض هوتجسيد للجاهزية والاستعداد لخوض المعركة ضد أعداء الأمة.

وعبروا عن العهد والوفاء لقائد الثورة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في كل الخيارات الإستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، وكذا مساندتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الأمريكية والبريطانية، وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لتمويل الكيان الصهيوني.

وأشاد قائد المحور الشمالي، بمستوى جاهزية خريجي الدورات المفتوحة بمديريات المربع الشمالي.

وعبر عن شكره لكل من ساهم وشارك في إنجاح هذه الدورات واكساب المنضويين في إطارها من مختلف فئات المجتمع مهارات استخدام السلاح بمختلف أنواعه للاستعداد في معركة الجهاد المقدس لمواجهة طواغيت المستكبرين أعداء الأمة والدين.

قد يعجبك ايضا