عروض شعبية لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في عدد من المحافظات

أعلنت النفير العام والجهوزية التامة في معركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود” نصرة للشعب الفلسطيني في غزة

 

الثورة / محمد صالح المشخر / سبأ

نظمت قوات التعبئة الشعبية العامة في محافظة البيضاء أمس، في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة، عرضاً رمزيا شعبياً مسلحا لوحدات من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى ”ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس ”لرفع الجهوزية للدفاع عن الوطن وسيادتة ضد العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.
و قدّم الخريجون عرضاً عسكرياً مهيباً، عكس جاهزية خوض المعركة مع أبناء الشعب الفلسطيني ضد كيان الاحتلال الصهيوني الفاشي.
ورفع المشاركون في الفعالية والعرض شعارات رافضة للعدوان، مرددين هتافات منددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة والضفة الغربية، مؤكدين مواصلة الاستنفار و التحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن..
وأعلن المشاركون في العرض الذي حضره، وكلاء المحافظة عبدالله أحمد الجمالي وصالح أحمد المنصوري وزين الريامي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، النفير العام والجهوزية التامة للمشاركة في معركة الجهاد المقدس والفتح الموعود نصرة للشعب الفلسطيني في غزة وفلسطين المحتلة.
وأكدوا استمرار أبناء مدينة البيضاء في تدريب وتأهيل المقاتلين استعداداً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”معتبرين الاعتداءات الأمريكية – البريطانية خرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية و استهدافا للشعب اليمني بكل أطيافه و فئاته ولن تمر دون عقاب.
وخلال العرض، أكد وكيلاً المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري، جهوزية هذه الدفع الشعبية للمشاركة في معركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الصهيوني، ومواجهة العدوان البريطاني الأمريكي على اليمن.
وأشار الجمالي و المنصوري، إلى أن تخرج هذه الدفعة من الملتحقين بالدورات الثقافية والعسكرية من أبناء مدينة البيضاء، أن تخرج هذه الدفع رسالة للعدو الصهيوني و أذنابه بأن أبناء القبائل وكذا الجيش اليمني حاضرون لأي مواجهة يتطلبها الميدان في أي مكان وزمان.. لافتاً إلى أن تخرج هذه الدفع العسكرية من أبناء الشعب اليمني يأتي تحقيقاً لما تحدث به قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي من أن مئات الآلاف من الشعب اليمني على جهوزية واستعداد للتحرك للجهاد في سبيل الله ومساندة أشقائهم في غزة في حربهم الكيان الصهيوني.
من جانبه، أشار نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة المجاهد حمدي الريامي،إلى أن هذا الإعداد ورفع الجهوزية يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي. لافتاً إلى أن هناك مئات الآلاف من اليمنيين على استعداد للتحرك لمساندة فلسطين.
وأوضح الريامي، أن الخريجين من الدورات الشعبية العسكرية المفتوحة اليوم على الاستعداد للذهاب إلى فلسطين لتحريرها من دنس الصهاينة في حال فتحت الحدود وتهيئة السبل للالتحاق بالمقاومة الفلسطينية.. داعيا الجميع إلى التحشيد لدورات طوفان الأقصى والمشاركة بالمسيرات والوقفات وكافة الأنشطة الجماهيرية الداعمة والمساندة لأبناء غزة.
من جهة أخرى، شهد مركز محافظة حجة ،أمس، العرض الشعبي لخريجي الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة ضمن حملة “طوفان الأقصى” ومعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
ورفع الخريجون من منتسبي المكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات والجامعات والكليات وأبناء مركز المحافظة، العلمين اليمني والفلسطيني في صورة جسّدت ما تحتله القضية الفلسطينية من أهمية في قلوب أهل اليمن.
وقدموا بحضور المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ومسئول التعبئة نايف ابو خرفشة ووكلاء المحافظة، عروضا عكست مستوى الانضباط والجهوزية العسكرية.
وردد الخريجون شعارات الحرية والنصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والبراءة من أمريكا وإسرائيل والجاهزية لدعم المجاهدين والمقاومة الباسلة.
وأكدوا الجهوزية التامة لخوض المعركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية تحت قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في مواجهة العدو الصهيو أمريكي البريطاني الغاصب والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وجددوا التأييد المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر على اليمن، مباركين عمليات القوات المسلحة في الأراضي الفلسطينية المحتلة والبحرين الأحمر والعربي.
وفي الحفل حيّا محافظ حجة تفاعل منتسبي الأجهزة الحكومية بكافة مكوناتها وقطاعاتها الذين أعلنوا الاستعداد الكامل لمواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي والانتصار لغزة.
وأشار إلى مواقف أبناء محافظة حجة وبطولاتهم وتضحياتهم في الوقوف مع الحق ونصرة المظلوم، وتقديم قوافل الشهداء في كافة ميادين الوغى للتصدي للعدوان البربري على اليمن.
فيما أكدت كلمة المشاركين في العرض، قدمها عبدالخالق عدلان، عن أهمية ما اكتسبوه من معارف ومهارات قتالية من التدريبات العسكرية للقيام بالدور الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة الأقصى وخوض معركة اليوم الموعود والجهاد المقدس.
تخلل العرض، بحضور رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله الأحمر ومدير جهاز الأمن والمخابرات ومسئولو التعبئة، قصيدتان لعلي النعمي وحاشد المحمري.
وأُقيمت في عزلة الثلث بيت القصاري بمديرية جبل عيال يزيد بمحافظة عمران أمس، وقفة قبلية وعرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وفي الوقفة والعرض أكد مدير المديرية سمير الضياني، ثبات موقف اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وأشار إلى أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة دعمه للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة من خلال منع مرور سفن الكيان الصهيوني وكذا السفن الأمريكية والبريطانية والمتجهة إلى الموانئ المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول الدواء والغذاء إلى غزة.
ولفت إلى أن تخرج سرايا وكتائب من أبناء المديرية، ضمن دورات “طوفان الأقصى” يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالإعداد والجهوزية للتحرك في سبيل الله ومساندة غزة ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني ومن تحالف معهما.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، إلى جانب القوات المسلحة في مواجهة قوى الغطرسة والاستكبار العالمي، معتمدين على الله في نصرة المستضعفين.
وجدد البيان تأييد أبناء جبل عيال يزيد لخيارات القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة .. داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل ومنها مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.
كما شهدت مديرية حريب القراميش بمحافظة مارب أمس عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة ضمن حملة “طوفان الأقصى”، التي شارك فيها ألف من أبناء المديرية.
وأعلن المشاركون في العرض، الذي حضره محافظ مارب علي محمد طعيمان وعدد من قيادات قوات التعبئة بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية، النفير العام والجهوزية التامة للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وجددوا الجاهزية لأي خيارات تتخذها قيادة الثورة لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني والكيان الصهيوني ومساندة المقاومة الفلسطينية في غزة حتى تحقيق النصر وتحرير الأراضي الفلسطينية من رجس الصهاينة.
وخلال العرض أشاد محافظ مارب طعيمان بتفاعل أبناء مديرية حريب القراميش مع حملة “ طوفان الأقصى” والتحاقهم بالدورات المفتوحة لنصرة الشعب الفلسطيني.
ولفت إلى أن تخرج الدفعات من الدورات المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني والقوات المسلحة دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.
فيما أكد مديرية المديرية صادق هيسان ومسؤول التعبئة بالمديرية هادي هيسان، أن التحاق المئات من أبناء قرى وعزل المديرية بدورات حملة “طوفان الأقصى”، يأتي استشعاراً منهم بالمسؤولية أمام الله لنصرة الشعب الفلسطيني وتنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة، استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني.

قد يعجبك ايضا