عروض شعبية لخريجي الدورات المفتوحة في العاصمة وعدد من المحافظات

أعلنوا النفير والاستعداد لخوض المواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني

 

الثورة / محمد المشخر/سبأ

نظمّت قوات التعبئة بمديرية السبعين في أمانة العاصمة أمس، عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وأعلن المشاركون في العرض الذي حضره عضو مجلس الشورى صالح بينون، ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، النفير العام والجهوزية التامة للمشاركة في معركة الجهاد المقدس والفتح الموعود نصرة للشعب الفلسطيني في غزة وفلسطين المحتلة.
وجددوا الجاهزية التامة لأي خيارات وقرارات صادرة عن القيادة لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والكيان الصهيوني الغاصب، ومساندة عملية طوفان الأقصى حتى تحقيق النصر وتحرير الأراضي الفلسطينية من دنس اليهود.
وأشار الوكيل المداني إلى أن هذا الإعداد ورفع الجهوزية يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .. لافتاً إلى أن هناك مئات الآلاف من اليمنيين على استعداد للتحرك لمساندة فلسطين.
وقال “إن الشعب اليمني بفطرته مقاتل، إلا أن الواجب الديني المقدس تجاه القضية المركزية الأولى فلسطين يحتم على الجميع الاستعداد أكثر للعدو الصهيوني”.
وأوضح المداني أن الخريجين من الدورات المفتوحة اليوم على استعداد للذهاب إلى فلسطين لتحريرها من دنس الصهاينة في حال فتحت الحدود وتهيأت السبل للالتحاق بالمقاومة الفلسطينية.
ولفت إلى أن الأحداث والمواقف تثبت بأن الشعب اليمني الذي يخرج كل جمعة في ميدان السبعين ومختلف الميادين والساحات بالمحافظات مستعد للمواجهة مع العدو الصهيوني وموقفه ثابت لا يتزحزح.
فيما أفاد مدير مديرية السبعين محمد الوشلي، بأن عدد الذين تخرجوا اليوم من الدورات العسكرية ألف خريج.
وأشار إلى أن الإعداد مستمر للالتحاق بالدورات العسكرية ضمن حملة “طوفان الأقصى” نصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الجرائم من العدو الصهيوني المدعوم من أمريكياً وأوروبياً.
وأكد بيان صادر عن المشاركين في العرض، استمرار التعبئة والجهوزية والالتحاق بالدورات العسكرية في الأحياء والحارات ومواصلة المسيرات والمظاهرات والأنشطة التعبوية بدون كلل أو ملل.
وأوضح أن العدو الأمريكي والبريطاني الذي أعلن الحرب على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وصلابة والتفافاً إلى جانب قائد الثورة والقوات المسلحة ولن يتغير الموقف الديني والمبدئي في مساندة الشعب الفلسطيني مهما كانت التحديات.
وبارك البيان للقوات المسلحة والقوات البحرية إنجازاتها النوعية في استهداف سفن وبوارج ثلاثي الشر الأمريكي البريطاني والصهيوني .. مطالباً بالمزيد من الضربات نصرة للأقصى وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.
وجدد العهد والوفاء للشهيد القائد والسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بالمضي على نهج المسيرة القرآنية والجهاد المقدس في مواجهة الأعداء حتى تحقيق النصر.
ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، إلى أن يكونوا أحراراً ولا يخضعوا للأنظمة العميلة، واستمرار المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية نصرة لغزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
كما نظمت قوات التعبئة العامة في محافظة البيضاء أمس في مديرية ولدربيع عرضاً شعبياً، لخريجي الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة دفعة “الشهيد الرئيس الصماد “ضمن أنشطة التعبئة العامة لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس:.
وقدم المشاركون عروضا بالآليات والمعدات الخفيفة والمتوسطة، عكست جاهزية خوض المعركة مع أبناء الشعب الفلسطيني ضد كيان الاحتلال الصهيوني الفاشي.
ورفع المشاركون في العرض شعارات رافضة للعدوان، مرددين هتافات منددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة والضفة الغربية، مؤكدين مواصلة الاستنفار والتحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن..
وأعلنوا النفير والاستعداد لخوض المواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي -البريطاني-الصهيوني والرد على تحركاته الاستفزازية في البحر الأحمر،. مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية على السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، وكذا العمليات البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.
وأكدوا استمرار قبائل قيفة في مديرية ولدربيع في تدريب وتأهيل المقاتلين استعداداً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” معتبرين الاعتداءات الأمريكية – البريطانية خرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية واستهدافا للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته ولن تمر دون عقاب.
وأشاروا إلى أن الاعتداءات الأمريكية -البريطانية، لن تزيد اليمنيين إلا ثباتاً وصموداً ولن يثنيهم عن الوقوف بجانب الفلسطينيين والمقدسات الإسلامية.
ودعا المشاركون، في العرض، شعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى استمرار مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني وتكثيف التوعية بأهمية هذا السلاح الفعال.
وخلال العرض، أشاد وكيل محافظة البيضاء اللواء أحمد حسين السيقل، بتفاعل أبناء قبائل قيفة وأنهم كما عهدهم الجميع، يحشدون الحشود ويعدون العدة ولم يتأخروا في يوم من الأيام عن مناصرة المستضعفين وإغاثة الملهوفين.
ونظمت مديرية الجبين في محافظة ريمة أمس، عرضاً شعبياً تعبوياً لخريجي الدفعة الأولى من دورات “طوفان الأقصى” المفتوحة، تحت شعار” لستم وحدكم “.
وخلال العرض أشاد وكيل المحافظة حافظ الواحدي، بجهود تنظيم العرض المهيب لخريجي الدفعة الأولى من دورات طوفان الأقصى لأبناء مديرية الجبين، والذي يأتي في إطار الاستعداد لمساندة الشعب الفلسطيني وتصعيد العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وحث على أهمية الاستمرار في حملة التعبئة العامة للتدريب والتأهيل لمواجهة التحديات الراهنة استجابةً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، استعداداً لكل الخيارات.
فيما أشار مدير المديرية بدر الزايدي ومسؤول القوى البشرية بالتعبئة العامة بالجمهورية أحمد الأمام، أن خريجي هذه الدورات يأتي في إطار التعبئة والتحشيد لنصرة للشعب الفلسطيني المحتل واستجابة لتوجيهات القيادة الثورية برفع حالة النفير والجاهزية لمواجهة التحديات الراهنة.
ونوها بالموقف المشرفة لأبناء الجبين ومنها تخرج هذه الكتائب الشعبية المفتوحة تضامناً ونصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والاستعداد الفاعل في مساندة جهود القوات المسلحة في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل.
من جانبهم، أكد أبناء الجبين أن تصعيد العدوان الأمريكي وغاراته الجوية والبحرية على عدد من المحافظات اليمنية لن تؤثر على موقف اليمن الثابت والمساند للشعب الفلسطيني، مجددين تفويضهم الكامل لقائد الثورة لاتخاذ القرارات المناسبة لردع العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.
كما نظمت قوات التعبئة بمديريتي مزهر والجعفرية بمحافظة ريمة أمس، عرضاً شعبياً لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
حيث أقيم في مديرية مزهر عرض شعبي حضره وكيلا المحافظة محمد مراد وفهد الحارسي ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد النهاري ومدير المديرية إبراهيم الشرفي، ردد المشاركون في العرض هتافات وشعارات معبّرة عن الجهوزية لخوض معركة تحرير الأقصى والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكدوا الجهوزية والاستعداد العالي لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني وتنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.
وأشاروا إلى أن قرارات أمريكا التصنيفية لن تُرهب أبناء الشعب اليمني أو تثنيهم عن موقفهم الداعم والمساند للقضية الفلسطينية.
إلى ذلك نُظم بمديرية الجعفرية عرض شعبي بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات أمنية ومسؤولي التعبئة.
وجدد المشاركون في العرض، العهد والوفاء للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمضي على المشروع القرآني في مواجهة الأعداء مهما كانت التحديات.
ودعوا أحرار العالم وشعوب الأمة إلى نصرة الشعب الفلسطيني والانتصار للأقصى الشريف ودماء الشهداء من أطفال ونساء غزة .. مطالبين بفتح الممرات الحدودية لدخول أبناء الشعب اليمني لنصرة الأشقاء في فلسطين ومواجهة الصهاينة الغاصبين.
وأعلن أبناء مزهر والجعفرية الجاهزية للدفاع عن السيادة اليمنية والتفويض المطلق لقائد الثورة والقوات المسلحة في استمرار ردع العدو الصهيوني دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.
ونظمت قبائل بني الخياط في مديرية الطويلة محافظة المحويت أمس، عرضاً شعبياً لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” تضامنا مع الشعب الفلسطيني واستعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة أي تهديدات محتملة في البحر الأحمر وباب المندب.
وقدّم المشاركون عروضا رمزية عكست الروحية الجهادية ومدى الاستعداد والجاهزية لتلبية نداء الواجب الوطني والديني والإنساني في الدفاع عن السيادة الوطنية ومقدسات الأمة ونصرة المستضعفين من أطفال ونساء وشيوخ في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأعلنت قبائل بني الخياط، الجهوزية للمشاركة مع المقاومة الفلسطينية لمواجهة العدو الأمريكي الصهيوني والدفاع عن السيادة اليمنية في البحرين الأحمر.
وأكدوا أن التحالف العسكري الأمريكي البريطاني الصهيوني لن يزيد اليمنيين إلا بأساً وصلابة والمضي في طريق المواجهة المباشرة مع قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا