تسيير قافلة حبوب ومواشي من أبناء المديريات الشرقية بالحديدة للمرابطين في الجبهات

الثورة نت / أحمد كنفاني

سير أبناء عزل مديريات المربع الشرقي في محافظة الحديدة، اليوم، قافلة حبوب ومواشي دعما للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

أحتوت القافلة التي تأتي تزامنا مع معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”على أكثر من 213 كيسا من الحبوب و27 رأسا من الأغنام.

وخلال تسيير القافلة المقدمة من أبناء مديرية السخنة، اشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بتسيير هذه القافلة التي تأتي تزامنا مع إحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي والشهيد الرئيس صالح الصماد – رضوان الله عليهما.

وأكد أن رفد الجبهات تأكيد على مواصلة الصمود والثبات ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.. لافتا الى ان الشعب اليمني لا يرهبه اي تهديدات مهما كانت التحديات والتضحيات في سبيل نصرة الأقصى الشريف انطلاقا من الواجب الإنساني والديني والأخلاقي.. مشيدا بدور أبناء الحديدة وتفاعلهم مع مختلف الأنشطة المكرسة في اطار حملة “طوفان الاقصى” المناصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه.

من جانبه أكد مدير المديرية محمد عقاري، أن هذه القافلة تأتي اسنادا لأبطال الجيش وعرفانا بما يسطرونه من بطولات دفاعا عن الوطن ونصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

فيما أوضح مسئول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي وقيادات المديريات الشرقية، أن القافلة المقدمة من مديريات “باجل والسخنة والمراوعة والحجيلة”، تؤكد الموقف الثابت والمبدئي لأبناء الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومساندة حركات الجهاد والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي واستعدادهم التام لخوض معركة الجهاد ضد أمريكا والصهاينة.

قد يعجبك ايضا