أبناء مديرية مسورة بالبيضاء يعلنون النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني

الثورة نت| محمد المشخر

أقيمت في مديرية مسورة بمحافظة البيضاء اليوم، وقفة قبلية مسلحة لإعلان النفير العام والجهوزية لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ونصرة للشعب الفلسطيني، وتأييدا لقرارات قيادتنا الحكيمة، وتحت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر “.

وأكد أبناء مديرية مسورة، الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي نصرة للشعب الفلسطيني والجهوزية لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في معركة الجهاد المقدس والرد على الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن.

وردد المشاركون في الوقفة، الهتافات والشعارات المنددة بالقصف الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية، وتنديدا بالصمت الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العربية والإسلامية إزاء مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، مرددين هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة أمام مرأى ومسمع العالم، والتواطؤ العربي المعيب تجاه تلك المجازر، و تأييدا لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في منع السفن الإسرائيلية من المرور في البحرين الاحمر والعربي.

وباركت العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي ومنع السفن الإسرائيلية و المتجهة إلى فلسطين المحتلة والضربات في عمق العدو الغاصب.

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام مديرية مسورة عبدالقادر علي سالم الرصاص ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مسوره  أحمد حسين البكري والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية مسورة، أكد مدير عام مديرية مسورة عبدالقادر علي الرصاص، أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة ورفع الجهوزية التامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ولمواجهة العدوان الأمريكي على بلادنا..

ولفت إلى أهمية استمرار إقامة الفعاليات التضامنية مع أبناء قطاع غزة والشعب الفلسطيني، ودعم المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني، ومباركة العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية الجوية والبحرية، التي تستهدف كيان العدو الغاصب.

واكد الرصاص، أن قبائل مديرية مسورة، الى جانب القبائل اليمنية يتابعون بكل اسف المجازر الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق ابناء غزة و تداعوا إلى وقفة مسلحة لنصرة القضية الفلسطينية.. مؤكداً إلى أن الشعب اليمني وقواته المسلحة ماضون خلف القيادة الثورية والسياسية في اتخاذ كل الإجراءات الرادعة للعدوان الأمريكي البريطاني ومساندة الشعب الفلسطيني حتى إنهاء العدوان والحصار الجائر على قطاع غزة.

وكما القيت كلمات من قبل عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أحمد حسين البكري والشيخ ناصر أحمد البكري، أكدت تأييد كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض المعركة المقدسة نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمة.

وأشارت الكلمات، إلى استعداد القبائل بمديرية مسورة لمواجهة قوى العدوان ونصرة الأقصى الشريف.. مستنكرين المواقف المخزية للزعماء العرب المطبعين مع الكيان الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أهمية استمرار الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مباركا العمليات التي ينفذها أبطال المقاومة وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب.

ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف عملي في الضغط على حكامها وخصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيها وتشغيل موانئها وممراتها للبضائع المتدفقة إلى العدو الصهيوني.

وجدد البيان، الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع الأمريكية و الاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا