مربع مدينة الحديدة يشهد عرض عسكري لسرايا رمزية من قوات التعبئة الشعبية

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهد مربع مدينة الحديدة، اليوم الاربعاء، عرضا عسكريا لسرايا رمزية من قوات التعبئة الشعبية من خريجي دورات ” الفتح الموعود والجهاد المقدس”، في إطار الحشد المواكب لعمليات معركة “طوفان الأقصى”.

وقدم خريجي الدورات، عروضا متنوعة ابرزت ماتلقوه من مهارات عسكرية وانضباط، جسد الروح المعنوية والجهوزية القتالية العالية والاستعداد لتنفيذ خيارات وتوجيهات القيادة الثورية وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدوان الأمريكي البريطاني.

وأكد المشاركون في العرض، الذي حضره محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية، انهم ثابتون على المبدأ ويقفون صفا واحدا لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني وأن تخاذل كل العالم عنهم مهما كانت الثمن والتضحيات.

وأشار محافظ الحديدة، الى استمرار المحافظة في التدريب والتأهيل استعدادا واستنفارا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والدعوة لمقاطعة المنتجات الصهيونية والامريكية.

وثمن قحيم مستوى الإعداد والمشاركة من قبل ابناء مديريات مربع المدينة ” الحالي الحوك والميناء” في العرض .. مؤكدا أن هذه العروض تبث الرعب في صدور الأعداء والتأكيد على هزيمتهم.

ودعا الجميع إلى الاستمرارية والثبات على هذه المواقف والتحرك الجاد والمسؤول تجاه ما يفعله الأعداء وما يرتكبونه من جرائم بحق اليمن وفلسطين.

فيما أشار وكيل أول المحافظة، إلى المكاسب التي حققها شعب اليمن اهل الحكمة والإيمان من عزة وكرامة واستقلال في القرار السياسي والخروج عن عباءة الوصاية والتبعية بتمسكهم بهويتهم الإيمانية والثقافة القرآنية.

وأوضح الوكيل البشري أن هذا العرض يأتي في إطار المساندة للشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان على اليمن.

وأكد أهمية الاستعداد والجاهزية لمواجهة قوى الاستكبار والطاغوت وعلى راسهم امريكا وإسرائيل وحلفائها والتي ترتكب ابشع الجرائم بحق المستضعفين في غزة.

مشيدا بالمواقف الإنسانية والأخلاقية والدينية لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، والشعب اليمني، في الانتصار للشعب الفلسطيني و للشهداء من النساء والأطفال في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا