الجيلاني يدشن العمل بالرؤية العامة لتطوير العمل التعاوني في محافظة صنعاء

الثورة نت|

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني اليوم، العمل بالرؤية العامة لتطوير العمل التعاوني في المديريات.

وفي التدشين تم استعراض متطلبات المرحلة القادمة، والتي من أبرزها، تشكيل فريق فني لإدارة وتنفيذ العمل التنموي برئاسة مدراء المديريات، وآليات العمل التعاوني من خلال التنسيق لعقد ورشة للمديريات خلال الأسبوع القادم.

وخلال التدشين بحضور عضوي الهيئة الإدارية مهيوب مهدي وعلي السهيلي، وعدد من وكلاء المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات ورؤساء وأعضاء عدد من الجمعيات التعاونية والتنموية، أوضح الأمين العام أن المحاور التي تضمنتها الرؤية تعد مؤشرات أساسية لتقييم مدراء المديريات وتقييم الفريق التنموي بالمديريات.

وأكد حرص قيادة المحافظة على تطوير العمل التعاوني والتنموي، من خلال توفير الإمكانيات وتذليل الصعوبات أمام تنفيذ المشاريع والأنشطة والمبادرات في مختلف القطاعات.

فيما أوضح مدير التخطيط أحمد دحان، أن من أهم متطلبات المرحلة القادمة، عمل تقييم شامل لأداء الجمعيات التعاونية بالقطاعات والجمعيات التنموية بالعزل، والتشبيك والتكامل بين الجمعيات التعاونية بالقطاعات والجمعيات التنموية بالعزل.

وأشار إلى أن المتطلبات تشمل بناء كوادر الجمعيات بما يلبي متطلبات وسياسات العمل التنموي والتعاوني ووفق الاحتياجات التدريبية التي تخدم تلك السياسات، بما يسهم في تحسين الوضع العام بالمديريات، وتنشيط أعمال المبادرات المجتمعية بالعزل.

فيما استعرض مستشار المحافظة عبد الله المروني مخرجات ورشة “أولويات القيادة للعام 1446ھ، وتفعيل العمل التعاوني وتطويره” للمجموعة الثالثة لمحافظات “صنعاء، البيضاء، مأرب”، التي هدفت على مدى ثلاثة أيام، إلى تنسيق وتوحيد العمل التعاوني والتنموي بين الشركاء على المستوى المركزي والمحلي وفق الرؤية العامة لتطوير العمل التعاوني.

قد يعجبك ايضا