المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين ينظم وقفة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

الثورة نت|

نُظمت بالمعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بمحافظة تعز اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وفي الوقفة أوضح عميد المعهد الدكتور منير عبده أحمد، أن الوقفة تأتي تأكيداً على أن القضية الفلسطينية هي المحور الأساسي والمركزي لكل أبناء الأمة العربية والإسلامية.

وأكد تأييد منتسبي المعهد لمسارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني من خلال عمليات القوات المسلحة التي تستهدف مواقع الكيان الصهيوني ومنع مرور السفن المتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة عبر مضيق باب المندب، وكذا استهداف من يساندهم من دول التحالف المشكل لحماية سفن الاحتلال الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

واستنكر الدكتور منير عبده حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وما يمارسه من تجويع وتهجير قسري وإعدامات أمام مرأى ومسمع من العالم تستوجب تقديم قادة الكيان للمحاكمة الدولية.

ولفت إلى أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت زيف المجتمعات الغربية والدولية المتشدقة بالديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان وأزالت القناع عن الأنظمة العربية والإسلامية الخاضعة والعميلة.

فيما عبرت كلمة المشاركين عن التأييد والدعم الكامل والمساند لعملية “طوفان الأقصى” التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية وما سطروه من ملاحم بطولية وانتصارات ضد العدو الصهيوني وكشفت عن ضعفه وهشاشته وجعلته في حالة انهيار منذ السابع من أكتوبر.

قد يعجبك ايضا