كلية التربية في إب تنظم وقفة حاشدة تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني وإسناداً للشعب الفلسطيني

الثورة نت|

‏‏أقيمت بكلية التربية في جامعة إب وقفة حاشدة، ومعرض، تعبيراً عن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وعبر المشاركون في الوقفة عن التأييد المطلق للموقف المشرف الذي جسدته القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، والقوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي، أهمية المضي في إقامة فعاليات وأنشطة مساندة للشعب الفلسطيني، والمرابطين في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن قضايا الأمة.

ودعا منتسبي الجامعة إلى المشاركة الفاعلة في الأنشطة التوعوية والتعبوية التي تنفذها اللجان الميدانية في مختلف الكليات والمراكز لما لها من أهمية في تحصين الشباب من مخاطر الحرب الناعمة، والتحشيد لمعركة الجهاد المقدس والنصر الموعود.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه الدكتور العزي العقاب، على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، ومساندة القوات المسلحة في معركة الدفاع عن ثوابت ومقدسات الأمة.

وأشاد بالموقف المشرف الذي أبدته دول محور المقاومة وكذا سلطنة عمان ودولة جنوب أفريقيا رفضا للمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الصامد.

كما أكد البيان الرفض لصنوف الوصاية والعمالة والتطبيع والإرتزاق، والتمسك بالقيم والثوابت والهوية الإيمانية للشعب اليمني.. داعيا كافة الشعوب الحرة إلى الوقوف بشجاعة أمام التصعيد الخطير للعدو الصهيوني والأمريكي ومقاطعة منتجاتهم.

تخللت الوقفة التي شارك فيها نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم، وعميد مركز الحاسوب وتقنية المعلومات الدكتور عادل الورافي، فقرات لطلبة الدفعة العاشرة بقسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات، عبرت عن موقف الشعب اليمني وقيادته في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا