وقفة لعمال وموظفي القطاع العامل بميناء الحديدة تنديدا بالعدوان الامريكي البريطاني على بلادنا

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم عمال موظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، وجمرك ميناء الحديدة هيئتا المواصفات والجودة، والشئون البحرية، اليوم وقفة احتجاجية لتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة محمد حليصي، ورئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر المهندس بحري ياسر محمد ونائبه زيد الوشلي، ومدراء عموم مكاتب قطاع الميناء ردد المشاركون في الوقفة الشعارات منددة بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة الفلسطينية.

وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والقوات المسلحة اليمنية في اتخاذ كافة الخيارات المناسبة والكفيلة بالرد على الاعتداءات التي تعرضت لها بلادنا من الإرهابي الأكبر أمريكا وبريطانيا..

واستنكار المشاركون بأشد العبارات الصمت المخزي للأنظمة العربي والإسلامية المطبعة تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم وحشية غير مسبوقة. بدعم أمريكي وغربي.

مؤكدين أن تصنيف أنصار الله كجماعة إرهابية، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة دعمة لأبناء الشعب الفلسطيني، أو مواجهة العدو الأمريكي البريطاني.

وأكد وكيل المحافظة حليصي، أن الاعتداءات الأمريكية والبريطانية على بلادنا حماقة وتخبط جديد للإدارة الأمريكية الداعمة والمشاركة في الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

مؤكدا أن الاعتداءات الأمريكية والبريطانية على بلادنا لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتها في مواصلة التحشيد والتعبئة ورفع الجهوزية لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني والدفاع عن السيادة الوطنية.

من جانبه أشار نائب رئيس المؤسسة زيد الوشلي، أن أمريكا هي الشيطان الأكبر، والرعاية للإرهاب على مستوى العالم. منوها إلى أن ابناء الشعب اليمني في جهوزية تامة للدفاع عن سيادة الوطن، ومواصلة دعم ومساندة الشعب الفلسطيني..

فيما أشاد بيان الوقفة بالفعاليات والأنشطة والمسيرات والوقفات المستمرة لأبناء الشعب، للتضامن ودعم الأشقاء في الأراضي المحتلة.

وأشار بيان الوقفة الى أن تخبط  السياسة الأمريكي الرعناء  لن يزيد الشعب اليمني وقيادة  إلا صلابة في مواجهة الاعتداءات  التي تستهدفه.

قد يعجبك ايضا