صلاح والحجيلي يطلعان على مستوى الإنجاز في عدد من المشاريع الإنشائية بجامعة إب

الثورة نت|

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح ومعه رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي، على سير الأداء في المرحلة الثالثة من تشطيب مبنى كلية الطب والعلوم الصحية.

وبلغت نسبة الإنجاز في المشروع 50 بالمائة بتمويل من السلطة المحلية ومساهمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية وبتمويل ذاتي من الجامعة.

كما اطلعا على سير عملية تشييد الطابق الثاني بكلية القانون الواقعة على مساحة ألف 450 مترا مربعا يضم ثلاثة مدرجات دراسية ومرافق مكتبية وصالات اجتماعات ومطالعة بتكلفة 70 مليون ريال بتمويل من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية وبدعم من السلطة المحلية وبمساهمة من الموارد الذاتية للجامعة.

وأطلعا ومعهما أمين عام الجامعة عبدالملك السقاف على سير عملية صيانة وتأهيل مبنى السكن الطلابي الرئيسي بتكلفة 20 مليون ريال بتمويل من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية وتأثيثه بدعم من مجموعة هائل سعيد أنعم.

وخلال الزيارة أكد المحافظ المضي قدما في توفير الاحتياجات اللازمة لاستكمال المشاريع الخدمية التي ستعود بالنفع على كافة أبناء المجتمع.

من جانبه أكد رئيس الجامعة أن عجلة البناء التي تشهدها عدد من الكليات تعد ترجمة عملية لتوجيهات قائد الثورة وثمرة لزيارة فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى، للجامعة أواخر العام المنصرم.

وأشاد بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية وكافة الجهات المساهمة في تلبية احتياجات الجامعة.

شارك في الزيارة عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي ومديرا عام المالية بالجامعة نبيل الشامي والمشاريع المهندس أحمد مياس ومدير المشتريات هاشم عنتر.

قد يعجبك ايضا