وقفات في ذمار نصرة لفلسطين وتنديداً بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر

الثورة نت|

نظم أبناء القطاعات “الشرقي والجنوبي والأوسط” بمدينة ذمار وجبل إسحاق مديرية المنار وضوران آنس وقرضان بمديرية مغرب عنس محافظة ذمار، اليوم، لقاءات قبلية مسلحة نصرة للقضية الفلسطينية والتنديد بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.

وخلال اللقاءات، عبر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشجاعة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن في مواجهة العدو الصهيوني.

واستنكروا الاعتداء الأمريكي على منتسبي القوات البحرية اليمنية أثناء تأدية واجباتها في حماية أمن الملاحة البحرية ومنع السفن الإسرائيلية وأي سفن متجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى رفع الحصار على الشعب الفلسطيني ووقف العدوان وحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي الذي يمارسه العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في غزة.

واعتبروا إقدام قوات العدو الأمريكي على ارتكاب جريمة استهداف ثلاثة زوارق تابعة للقوات البحرية اليمنية في المياه الإقليمية اليمنية أثناء مهامها وواجباتها في حماية السيادة اليمنية، وأسفر عن استشهاد وفقدان عشرة أفراد من منتسبي القوات البحرية، تهديداً للملاحة الدولية وتوسيعاً لدائرة الصراع في البحر الأحمر.

وأشار أبناء القطاعات الشرقي والجنوبي والأوسط بمدينة ذمار إلى أن الإدارة الأمريكية التي تدير الحرب على غزة، بعدوانها على البحرية اليمنية، انخرطت في الحرب إلى جانب الكيان الصهيوني .. معتبرين ذلك تهديداً لأمن الملاحة الدولية في البحرين العربي والأحمر.

وأعلنوا الجهوزية لكل الخيارات المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والتصدي للتحديات التي يواجهها الوطن.

وجددوا التفويض لقائد الثورة والمجلس السياسي والقوات المسلحة لمواصلة استهداف عمق العدو الصهيوني بالمناطق المحتلة ومنع مرور السفن الإسرائيلية حتى رفع الحصار عن غزة.

كما أكدوا على حق الشعب اليمني وقواته المسلحة في حماية المياه والجزر والأراضي اليمنية من أي اعتداءات.

قد يعجبك ايضا