القسّام تعلن تفجير حقل ألغام في قوة مشاة للعدو شمالي مخيم البريج

الثورة نت../

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، مقتل وإصابة عدد من الجنود الصهاينة بعد تفجير حقل ألغام من خمس عبوات في قوة مشاة صهيونية وآليات عسكرية شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما تم استهداف قوة صهيونية خاصة متحصّنة في مبنى شمال مخيم البريج بالقذائف المضادة للتحصينات والاشتباك معها من مسافة صفر وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، وأكدت إصابة جرّافة للاحتلال من نوع D9 في المنطقة عينها.

وأعلنت إسقاط طائرة استطلاع من طراز (Skylark-2) كانت في مهمة استخباراتية للعدو في بيت حانون شمال قطاع غزة، وتدمير دباباتي ميركافا بقذائف “الياسين 105” في خان يونس جنوب قطاع غزة.

من جهتها أكدت “سرايا القدس” دكّ التحشدات العسكرية الصهيونية في منطقة عبسان شرق خان يونس بوابل من قذائف الهاون من عيار 60 ملم، واستهداف “حوليت” و”صوفا” و”نير إسحاق” برشقات صاروخية مركّزة.

وأقرّ “جيش” العدو، صباح اليوم، بمقتل النقيب في الاحتياط هرئيل شربيط في معارك غزة أمس.

كما اعترف بإصابة ضابط وجندي من كلية الهندسة العسكرية بجراح خطيرة بصاروخ مضاد للدروع في معارك شمال غزة.

وأمس، أعلنت كتائب القسام، إسقاط طائرة استطلاع صهيونية، من طراز “Skylark-2″، كانت في مهمة استخبارية في منطقة تل الزعتر، شمالي غزة.

وخلال الساعات الأخيرة، أعلنت القسّام كذلك، تدمير دبابة ميركافا، وناقلة جند إسرائيليتين، بقذائف “الياسين 105″، ودكّت تجمّعات لجنود الاحتلال وآلياته، في شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

واستهدف مجاهدو القسّام أيضاً، دبابة صهيونية بقذيفة “الياسين 105″، ودكّوا المكان بقذائف الهاون شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا