اجتماع في الحديدة يستعرض أوضاع المشاريع الخدمية بالمحافظة

الثورة نت/ يحيى كرد

استعرض اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم، برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، الجوانب المتصلة بالمشاريع الخدمية والتنموية وما تم إنحازة من المشاريع  بالمحافظة  .

وتناول الاجتماع الذي ضم محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكلاء   أحمد البشري و محمد حليصي ومحمد النهاري وعلي قشر وعلي الكباري ومدراء المكاتب والمؤسسات الخدمية ،  خطط وبرامج  تفعيل و تعزيز مستوى المشاريع  الخدمية و التنموية في مختلف الجوانب المتصلة بحياة الناس  بالمحافظة.

كما استعرض الاجتماع مصفوفة  الموجهات العملية لتطوير الجانب الخدمي  والتنموي وتنفيذ المشاريع  بجميع القطاعات الخدمية والتنموية بما يسهم في توفير احتياجات المواطنين بالمحافظة.

وخلال  الاجتماع أوضح  عضو السياسي الأعلى النعيمي،  ان خطط وبرامج تنفيذ المشاريع الخدمية ،و إيصالها  إلى جميع  شرائح المجتمع المستهدف منها  وتحقيق الفائدة  منها والحرص على استمراريتها هو  الهدف المنشود الذي يطمح اليه الجميع.

وثمن  النجاحات  التي  حققتها  السلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ مشاريع الخدمية  والتنموية  التي  لمسناها على أرض الواقع و في مختلف  والقطاعات على مستوى المحافظة والمديريات..

وأشار عضو المجلس السياسي إلى  أن زيارته لمحافظة الحديدة، تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية و والمجلس السياسي  الأعلى للاطلاع على  الأوضاع المشاريع  الخدمية ومعرفة  الصعوبات  والتي تواجه  قيادة السلطة المحلية والعمل على معالجتها وتجاوزها بما يعزز  مستوي تنفيذ المشاريع  الخدمية بالمحافظة.

بدورة أشاد محافظ  المحافظة قحيم بزيارة عضو السياسي الأعلى النعيمي لمحافظة الحديدة ، ومستوى  اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالمحافظة، الذي بدأت ثماره تنعكس على أرض الواقع من خلال إعادة تأهيل ما دمره العدوان ، وتنفيذ مشاريع  خدمية  جديدة تلامس احتياج المواطن.

مشيرا إلى أن المحافظة تشهد تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية، رغم الصعوبات وشحة الموارد

من جانبه  تطرق وكيل المحافظة البشري، إلى المشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية والجاري تنفيذها من قبل الوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة بالمحافظة ووحدة المشاريع وتمويل المبادرات الزراعية وصندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة.

منوها إلى قيادة  السلطة المحلية بالمحافظة تبذل جهود كبيرة  لإعادة تأهيل وتوفير  احتياجات  المؤسسة المحلية للمياه  ودعم وربطها بخدمة الكهرباء لتخفيف الأعباء التي تواجهها في شراء المشتقات النفطية للاستمرار في ضخ المياه للمواطنين.

من جانبهما  أشارا وكيلا المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي وشؤون الثقافة والإعلام علي قشر، إلى التدمير الممنهج الذي  تعرضت المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة من قبل دول تحالف العدوان..

قد يعجبك ايضا