تدشين مشروع صرف الحوالات النقدية لحالات الضمان الاجتماعي في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ البيضاء، عبدالله علي ادريس، اليوم المرحلة الـ ١٧ من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الضمان الاجتماعي بتمويل البنك الدولي وإشراف منظمة اليونيسف بالتعاون مع فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالشراكة مع صندوق الرعاية الاجتماعية .

وخلال التدشين، استمع المحافظ أدريس، ومعه مدير عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالجبار العمدي، من المدير العام التنفيذي لفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، مشرف المشروع صالح عبدالرب العمري، إلى شرح عن آلية صرف مستحقات حالات الضمان الاجتماعي لعدد ٦١ ألف حالة بمبلغ مليار و٤٠٠ مليون ريال بزيادة ٣٣ بالمئة .

وأشار العمري، إلى أن مراكز الصرف الثابتة تستقبل الحالات المستفيدة على مدى ٢٦ يوما في كافة مديريات المحافظة عبر بنك الأمل ووكلائه وبنك الكريمي وبنك اليمن والكويت ووكلائه وفقا لخطة عمل الفريق الميداني المكلف بإجراءات فحص وثائق المستفيدين ومطابقتها قبل الصرف مع نزول فرق ميدانية للتوعية والتيسير الى كل قرى ومحلات و حارات وعزل جميع المديريات..

وخلال التدشين، أكد محافظ البيضاء عبدالله أدريس، الحرص على تسهيل إجراءات صرف مستحقات الضمان الاجتماعي لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان وتداعياته في إعاقة وصول المساعدات للأسر المعدمة والأشد فقرا..

وأشار المحافظ إدريس، إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية في تذليل الصعوبات أمام الجهات المعنية لإنجاح المهام المنوطة بها، حاثا قيادات وأعضاء المجالس المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في مديريات المحافظة على التعاون مع مواقع الفرق المخصصة لصرف مستحقات المستفيدين يد بيد.

 

قد يعجبك ايضا