موظفو ديوان هيئة الأوقاف ينفذون وقفة تضامنية دعماً للمقاومة والشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نفذ موظفو ديوان الهيئة العامة للأوقاف بصنعاء اليوم وقفة تضامنية دعماً للمقاومة الفلسطينية، وتنديداً بمجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

وأدان بيان الوقفة تواطؤ وتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

وأعرب البيان عن رفض الشعب اليمني للتهديدات الأمريكية .. مستنكراً انحياز أمريكا والدول الغربية مع الكيان الصهيوني وجرائمه المروعة في غزة وفلسطين.

وأكد البيان أهمية استمرار المقاطعة الاقتصادية، واعتبرها سلاحاً فعالاً وممكناً، يتطلب من الجميع تفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات والبضائع الصهيونية الأمريكية الغربية.

وبارك البيان قرار المجلس السياسي الأعلى بتجريم كل أشكال التطبيع، لضمان سلامة حاضر اليمن ومستقبله من الوقوع في براثن الصهيونية.

وطالب البيان بتجريم التعامل مع كل المنتجات الداعمة للأنشطة المعادية للإسلام والمسلمين.

وجدد المشاركون في وقفة بهيئة الأوقاف الدعوة إلى كل اليمنيين للتبرع لدعم غزة، وكذا دعم القوات المسلحة اليمنية حتى تتمكن من توسيع عملياتها في الجو والبحر نصرة للأقصى والشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشادوا بمواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي الشجاعة والحكيمة التي انتصرت لشرفة الأمة في زمن الذل والهوان.

كما بارك البيان ضربات القوات المسلحة ضد الكيان الإسرائيلي المحتل وكل العمليات التي ينفذها أبطال البحرية اليمنية ضد السفن الإسرائيلية حتى يتوقف العدوان على غزة.

قد يعجبك ايضا