اللواء الطاهري: الإرهاب سيفشل أمام تضحيات القوات المسلحة ودفاعها عن الوطن ومقدراته

تفقد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن دكتور ناصر عبدربه الطاهري ومعه قائدا اللواءين الثاني مشاة بحري والثاني مشاة جبلي العميد الركن قاسم راجح لبوزة والعميد الركن احمد صالح الحمزي ونائب مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن صالح الزنداني أمس أحوال المقاتلين المرابطين في عدد من المواقع والنقاط العسكرية والأمنية في مدينة عزان بمحافظة شبوة.
وخلال الزيارة شدد اللواء الطاهري على أهمية الحفاظ على الانضباط العسكرية الواعي والبقاء في استعداد كامل وجاهزية قتالية وفنية عالية للاضطلاع بالمهام الموكلة اليهم في حفظ امن واستقرار المنطقة .. مشيدا بالمستوى المتميز والأدوار البطولية التي قدمها المقاتلون وصقور الجو خلال تصديهم الباسل لفلول عصابات وشراذم الإرهاب في مديرية ميفعة.
وأكد رئيس هيئة العمليات أن الإرهابيين لم ولن يفلحوا في تحقيق مخططاتهم العدائية والتدميرية في يمن الإيمان والحكمة مادام يمتلك قوات مسلحة تؤمن إيمانا مطلقا بقدسية الدفاع عن الوطن والتضحية في سبيل صون مقدراته وممتلكات أبناء شعبه.
من جانبهم جدد القادة والضباط والصف والجنود تأكيدهم على أن ولاءهم سيظل دوما لله ثم للوطن والشعب والعمل وفقا لما خوله لهم الدستور والقانون في الدفاع عن سيادة الوطن والذود عن حياضه ورد كل من يحاول المساس بأمنه واستقراره.
إلى ذلك التقى رئيس هيئة العمليات بعدد من قادة اللجان الشعبية في مديريتي الرضوم وميفعة وناقش معهم طبيعة تشكيل أفراد اللجان الشعبية وتوزيعهم في نقاط لتأمين الخط العام ومناطق المديريتين ولتنفيذ مختلف المهام المسندة اليهم.
وخلال اللقاء الذي حضره قائدا اللواءين الثاني مشاه بحري والثاني مشاه جبلي ونائب مدير دائرة العمليات أكد اللواء الطاهري على ضرورة أن يكون اختيار أفراد اللجان الشعبية من أبناء المنطقة ومن القادرين على الإسهام الفاعل في حفظ الأمن والاستقرار .. مشيدا بالدور الشجاع الذي قدمه أفراد اللجان الشعبية وأبناء مديريات محافظة شبوة ضد عصابة وفلول الإرهاب والتخريب.
من جانبهم أكد قادة اللجان الشعبية استعدادهم الدائم للمشاركة والعمل إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار المنطقة وعدم السماح للإرهابيين بالعودة مجددا إلى مناطقهم .. معبرين عن تقديرهم وشكرهم لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على الثقة التي منحت لهم في مساندة منتسبي القوات المسلحة والأمن في تطهير المنطقة من شراذم الإرهاب ودك معاقلهم وأوكارهم الظلامية.

قد يعجبك ايضا