هيئة زكاة الحديدة تنظم فعالية بذكرى الشهيد السنوية

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم وتحت شعار ” شهداؤنا عظماؤنا” فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد لعام 1445.

وخلال الفعالية أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، التي تعتبر محطة للتزود منها بقيم التضحية والوفاء البذل في الدفاع عن عزة وكرامة وسيادة الوطن.

مؤكدا أن الانتصارات العظيمة التي حققها شعبنا اليمني العظيم وفي مختلف المجالات، يعود الفضل فيها إلى بطولات الشهداء التي سطروها في الدفاع عن الأرض والعرض.

وأكد وزير الإعلام أهمية توحيد المواقف والجهود لدعم النضال الفلسطيني، ضد المحتل الصهيوني. وإدانة مشاريع التطبيع التي تمثل خيانة كبرى للقضية الفلسطينية.

منوها الى الأوضاع التي وصلت عليها أنظمة الدول العربية من خذلان خزي.  تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية غير مسبوقة.

من جانبه أشار محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم الى ما يمثله إحياء الذكرى السنوية للشهيد من أهمية لنتذكر بطولات وتضحيات الشهداء التي بذلوها في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته.

وشدد محافظ الحديدة على ضرورة أن نحتذي ببطولات وتضحيات الشهداء، وان نعزز ونرسخ ثقافة الاستشهاد بين أوساط المجتمع ورفع الجهوزية تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية.

وبارك قحيم العمليات العسكرية النوعية التي نفذها الجيش اليمني ضد الاحتلال الصهيوني ردا على المجازر التي يرتكبها بحق الأبرياء في قطاع غزة..

وخلال الفعالية بحضور نائب وزير الزراعة والري رضوان الرباعي ووكيل المحافظة محمد حليصي أشار مدير عام هيئة الزكاة محمد هزاع. الى أهمية السير على درب الشهداء في الذود عن الوطن حتى تحرير آخر شبر من ترابة الطاهر..مشيرا إلى أن هيئة الزكاة تعمل على تقديم المساعدة والعون لكافة  أسر وأبناء الشهداء خصوصا والفقراء والمساكين عموما.

من جهته أكد الشيخ علي صومل في كلمة العلماء، أهمية إحياء الذكرى السنوية، للشهداء باعتبارها محطة لتعزيز ثقافة الجهاد الاستشهاد، سبيل الوطن. منوها الى أهمية الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء تقديرا وعرفانا لتضحيات ذويهم.

قد يعجبك ايضا