مجلس الشورى يبارك عملية القوات المسلحة في البحر الأحمر

الثورة نت|

بارك مجلس الشورى العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة في البحر الأحمر وأسفرت عن احتجاز سفينة “غلاكسي ليندر” الصهيونية واقتيادها إلى السواحل اليمنية.

وأشار المجلس في بيان له اليوم، إلى أن العملية تأتي في إطار الجهاد المقدس وترجمة عملية لتوجيهات قائد الثورة برصد سفن العدو في البحر الأحمر واستهدافها باعتبارها هدفاً مشروعاً حتى يتوقف العدوان وآلة القتل والحرب الصهيونية الأمريكية الغربية، عن استهداف الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان أن العملية جسدت مصداقاً للوعد الذي أطلقه قائد الثورة في خطابه التاريخي ولم يسمع مثله العدو منذ نكبة العرب وتوعد فيه بالظفر بالسفن الإسرائيلية انتصارا للدماء التي تسفك يومياً من قبل الكيان الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

ولفت إلى أن الشعب اليمني اتخذ قراره ومباركته لخطوات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى منذ اللحظات الأولى لعملية طوفان الأقصى وهو عازم على المضي قدما على طريق القدس وإسناد الشعب الفلسطيني رغم ظروف العدوان القائم عليه منذ نحو تسع سنوات.

وجدد المجلس تأييد تصاعد واستمرار العمليات النوعية التي تستهدف الكيان الصهيوني سواء في البحر الأحمر أو في عمق الأراضي المحتلة حتى يتوقف العدوان على فلسطين وخروج المحتل من كافة الأراضي الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا