اليوم الـ29 لـطوفان الأقصى.. كتائب القسام تقتل وتصيب عشرات الصهاينة وتواصل التصدي

الثورة نت/
تواصل كتائب القسام لليوم الـ29 على التوالي منذ إنطلاق معركة “طوفان الأقصى”، تصديها لقوات العدو الصهيوني المتوغلة في عدة محاور وقصف مواقع ومغتصبات العدو وصولاً إلى “تل أبيب” وحيفا وإيلات.

وجاء في بيان للكتائب على موقعها الرسمي اليوم السبت: إنها تمكنت منذ اليوم الأول من قتل مئات الجنود وأسر نحو 200 صهيوني، فيما دكّت صواريخ القسام “مطار بن غوريون” وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار المعركة والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

وقد اعترف العدو رسمياً بمصرع 25 وإصابة أكثر من 260 من جنوده في التصدي البطولي لمجاهدي القسام للقوات المتوغلة في محور شمال غزة منذ اليوم الأول للاجتياح البري.

وبدأت معركة “طوفان الأقصى” فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من حيث عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

ومنذ انطلاق المعركة، تمكن مجاهدو القسام من اقتحام عدد من مغتصبات ومواقع العدو وقتل وأسر الآلاف من جنوده، واعترف العدو (في حصيلة غير نهائية) بارتفاع أعداد القتلى إلى أكثر من 2000 صريع، وبإصابة أكثر من 4500 صهيوني بينهم المئات في حالة الخطر الشديد.

قد يعجبك ايضا