الشغدري يرأس اجتماعا لمناقشة آلية التحشيد والتعبئة لحملة نصرة الأقصى في الضالع

الثورة نت|

ناقشت اللجنة الرئيسية للحملة الوطنية لنصرة الأقصى بمحافظة الضالع برئاسة القائم بأعمال محافظ المحافظة عبداللطيف الشغدري آلية التحشيد والتعبئة للحملة تحت شعار “لستم وحدكم”.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وممثلي وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني خطة النزول الميداني للحملة والأنشطة والفعاليات التي ستقام في هذا الجانب.

وفي الاجتماع أكد الشغدري أهمية الاجتماع الذي يأتي في إطار الدعم والتأييد الشعبي للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتأييدا لكافة القرارات التي تتخذها القيادة لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة.

ولفت إلى ضرورة العمل على توعية المجتمع والأجيال بخطورة العدوان الصهيوني والأمريكي وأهمية المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدول الداعمة لها كسلاح فعال في مواجهة الأعداء.

كما أكد الشغدري ضرورة تنظيم الوقفات والمسيرات وعقد اللقاءات التوعوية في المدارس والجامعات والمساجد والمجالس للتوعية بمخططات العدو الصهيوني ضد الأمة.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني إلى أهمية تنفيذ الحملة والوقوف بحزم أمام محاولات مرتزقة العدوان لزعزعة الأمن والاستقرار في في المحافظة.

وأدان الاجتماع ما تعرضت له مدرسة الشهيد المرح من قصف بالمسيرات من قبل مرتزقة العدوان ما أدى إلى سقوط شهيد وعدد من الجرحى من الطلاب.

قد يعجبك ايضا