وقفة مسلحة ومسيرة لقبائل الزرانيق بالحديدة تنديداً بالمجازر الصهيونية في غزة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت قبائل الزرانيق بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفة قبلية مسلحة ومسيرة حاشدة، تنديداً بالمجازر وجرائم الإبادة  التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين المحاصرين في القطاع والأراضي العربية المحتلة.

وخلال الوقفة والمسيرة التي نظمت في مدينة الحسينية، رفع المشاركون في الوقفة والمسيرة الأعلام الفلسطينية واليمنية مرددين الهتافات المؤيدة والمباركة لعملية “طوفان الأقصى” والمعارك البطولية التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة آلة القتل والإجرام الصهيونية الفاشية.

وفي الوقفة أستنكر مدير عام المديرية حسين سهل، جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين والأطفال الفلسطينيين.. معتبرا المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بغزة جرائم حرب مكتملة الأركان وانتهاكا صارخا وسافرا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

وأعلنت قبائل الزرانيق في بيان صادر عن الوقفة والمسيرة التي شارك فيها أمين محلي المديرية مهدي عبدالله، ومسئول التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ راجحي زليل، ومدير الإرشاد بمديريات المربع الجنوبي مجاهد الجبر وعدد من المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية والقيادات التربوية والأمنية، تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – بشأن عملية “طوفان الأقصى”.. معلنين جاهزيتهم لتنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة..مؤكدين واحدية المعركة واستعدادهم الكامل لدعم المجاهدين في فلسطين بالمال والرجال والسلاح.

ودعا البيان شعوب الأمه العربية والإسلامية الوقوف صفا واحدا مع المجاهدين في فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والغربية المساندة للعدو الإسرائيلي.

واستنكر البيان بأشد العبارات المواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة والمطبعة وعلى رأسها النظامين السعودي والإماراتي.

قد يعجبك ايضا