اجتماع بصنعاء يناقش سير الأداء بوزارة الإدارة المحلية ومستوى تنفيذ برامجها وأنشطتها

الثورة نت|

ناقش اجتماع موسع عقد اليوم في صنعاء برئاسة وزير الإدارة المحلية في حكومة تصريف الأعمال، علي بن علي القيسي، سير أداء قطاعات الوزارة ومستوى الإنجاز في بعض المشاريع والأنشطة التي تنفذها الوزارة.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره نائب وزير الإدارة المحلية ، الدكتور قاسم الحمران، ووكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون، تقارير أداء مختلف قطاعات الوزارة وما تم إنجازه من مهام وأعمال والصعوبات التي تواجه تواجهها.

وجرى التطرق إلى سير تنفيذ الربط الشبكي بين الوزارة وأمانة العاصمة والمحافظات ضمن مشروع نظام معلومات السلطة المحلية، إضافة إلى تقارير حول الأداء الإداري والوظيفي.

وأكد الوزير القيسي ،خلال الاجتماع، أهمية تنفيذ مشاريع وأنشطة خطة الوزارة وفقا لبرامجها الزمنية بما يسهم في تطوير الأداء الإداري للوزارة وتعزيز دورها في الرقابة والإشراف على أجهزة السلطة المحلية.

وأشار إلى أن الوزارة معنية بمساندة جهود أجهزة السلطة وضبط أدائها وفقا للتوجهات العامة للدولة وفي مقدمتها تحقيق التنمية المحلية.

وثمن القيسي جهود كل قيادات ومنتسبي الوزارة، حاثا الجميع على مضاعفة الجهود والتفاني في أداء المهام والواجبات بما ينعكس إيجابيا على الأداء العام للوزارة والمحافظات.

وأشاد بالملاحم البطولية المشرفة التي تجترحها المقاومة الفلسطينية منذ إطلاقها عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الجاري.

وأكد وزير الإدارة المحلية بحكومة تصريف الأعمال أن الانتصارات التاريخية التي حققتها المقاومة الفلسطينية مثلت صفعة قوية ومؤلمة لكيان العدو الصهيوني لم يسبق أن تعرض لها في تاريخه.

وأشار إلى أن الكيان الغاصب اعتاد طيلة العقود والسنوات الماضية على قتل أبناء الشعب الفلسطيني و احتلال أراضيه ومصادرة حقوقه دون أن يلحق به أي خسائر، إلا أن عملية “طوفان الأقصى” قلبت الموازين و غيرت المعادلة.

ونوه الوزير القيسي بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن، مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى ، في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وكان نائب الوزير ووكلاء الوزارة تطرقوا إلى سير الأداء العام في الوزارة ومستوى تنفيذ خطتها للعام الجاري، والمهام والأولويات التي يتم التركيز عليها.

قد يعجبك ايضا