وقفة في مديرية الحداء بذمار تنديداً بالمجازر الصهيونية في قطاع غزة

الثورة نت|

نظم أبناء منطقة الكميم بمديرية الحداء محافظة ذمار وقفة احتجاجية تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واستنكرت الوقفة التي شارك فيها قيادات محلية وممثلو مختلف شرائح المجتمع في المنطقة جريمة استهداف العدو الصهيوني لمستشفى المعمداني بقطاع غزة وغيرها من المجازر اليومية وحرب الإبادة، التي ترتكب أمام مرأى ومسمع المجتمع الدولي والأنظمة العربية والإسلامية ودعاة حقوق الإنسان.

واستهجن المشاركون في الوقفة، فرض العدو الصهيوني لحصار خانق وقطع الإمدادات الإنسانية وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها واستهداف المستشفيات والطواقم الطبية والمساجد والمنشآت العامة والخاصة وفرض تهجير قسري لأبناء قطاع غزة.

ورددوا الشعارات المنددة بالمجازر البشعة وصمت وتواطؤ المجتمع الدولي وتخاذل الأنظمة العميلة إزاء ذلك.

ودعا بيان صادر عن الوقفة شعوب وأحرار الأمة إلى توحيد المواقف لمواجهة الكيان الصهيوني وإفشال مساعيه في تهجير الفلسطينيين عن أراضيهم وتصفية قضيتهم.

وبارك عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية وما حققته من انتصارات ميدانية، أربكت العدو الصهيوني وكشفت ضعفه وتخبطه.

وأكد البيان الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والاستعداد لتقديم الغالي والنفيس دعماً للشعب الفلسطيني، حتى استعادة حقوقه المغتصبة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعياً شعوب وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة المطبعة تصحيح مواقفها ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وطالبت الوقفة بفتح المطارات والحدود لتلتئم الشعوب الحرة مع المقاومة الفلسطينية لإيقاف الصلف والغطرسة الصهيونية.

قد يعجبك ايضا