مسيرة حاشدة في السدة بإب تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت|

شهدت مديرية السدة بمحافظة إب اليوم، مسيرة جماهيرية تنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي في قطاع غزة، ودعما للشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في المسيرة علم فلسطين ورددوا الهتافات المعبرة عن موقف اليمن الثابت والمبدئي إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأدان المشاركون في المسيرة التي تقدمتها قيادات محلية وصحية وتربوية، المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء ومنها مجزرة المستشفى المعمداني بقطاع غزة.

وحملوا مجلس الأمن والمجتمع الدولي المسؤولية عما يرتكب من مجازر بحق الشعب الفلسطيني، داعيين الشعوب العربية والإسلامية للضغط على حكومات بلدانهم لتقديم المساندة للمقاومة والشعب الفلسطيني.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة، الصمت الدولي تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة وما يفرضه من حصار وقطع للإمدادات الإنسانية واستهداف للمنشآت العامة والمنازل والمستشفيات والطواقم الطبية.

واعتبر جرائم العدو الصهيوني، انتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمعاهدات والمواثيق الدولية، داعياً أبطال المقاومة الفلسطينية إلى مواصلة العمليات الرادعة لغطرسة وصلف الاحتلال.

ودعا البيان أحرار العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في العيش في سلام على أرضه كغيره من شعوب العالم.

قد يعجبك ايضا