فعالية في مديرية السبعين بالأمانة تضامنا مع أطفال غزة وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني

الثورة نت|

نظمت المنطقة التعليمية ومدرسة الشهيد هاني طومر بمديرية السبعين في أمانة العاصمة اليوم، فعالية طلابية تضامناً مع أطفال غزة ومساندة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني بحق المدنيين.

ورفع المشاركون في الفعالية التي حضرها مديرا المنطقة التعليمية بالمديرية تاج الدين الكبسي والإعلام التربوي بمكتب التربية بالأمانة ناصر الهجري، الأعلام الفلسطينية ورددوا الهتافات الغاضبة والمؤكدة على وقوف الشعب اليمني ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة لردع صلف الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبر الطلاب عن تضامنهم المطلق مع أطفال فلسطين الذين يتعرضون لمجازر وحرب إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي الإرهابي، تحت مرأى ومسمع العالم.. مؤكدين أن العدو واحد ومن قتل أطفال اليمن هو نفسه من قتل ويقتل أطفال فلسطين.

وأكدوا أن استمرار الجرائم والمجازر الصهيونية الإرهابية في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة ومنع الخدمات والمساعدات الإغاثية عنها، وما يتم حشده من جيوش وأسلحة ودعم ومساندة للعدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني المحاصر، جريمة حرب ضد الإنسانية تتنافى مع كل القوانين والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان.

وعبروا عن تأييدهم ودعمهم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ومباركة عملية طوفان الأقصى البطولية وما يسطره أبطال المقاومة من انتصارات عظيمة كسرت شوكة الاحتلال الصهيوني الفاشي وجعلته في حالة هزيمة وانهيار ورعب كبير.

وجددت الكلمات موقف أبناء الشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني والاستعداد لإسناد المقاومة بالمال والرجال والإمكانات الممكنة، والمشاركة في معركة الجهاد المقدس لتحرير كامل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا