ريمة..مسيرات احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على غزة

الثورة نت|

نددت مسيرات احتجاجية في محافظة ريمة، اليوم، بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وآخرها مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

واستنكر المشاركون في المسيرة التي نُظمت في منطقة بني الضبيبي بمديرية الجبين بمشاركة عضو مجلس الشورى، أحمد عبد الرحيم النهاري، الموقف المعيب للدول المطبعة والعميلة مع أعداء الإسلام، جراء ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من مجازر وحشية لم يسبق لها مثيل بحق الأبرياء المدنيين في غزة.

وباركوا العملية البطولية “طوفان الأقصى”، التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية في عمق العدو الصهيوني، معتبرين عملية “طوفان الاقصى”؛ ردًا طبيعيا على جرائم ومجازر وانتهاكات الكيان الصهيوني، وحقا مشروعا لتحرير الأرض المغتصبة.

إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية الثقافية بالمحافظة مسيرة حاشدة ووقفة غاضبة، نددت خلالها المشاركات بجريمة استهداف مستشفى المعمداني بغزة.

وطالبت المشاركات بالوقف الفوري للعدوان الغاشم والبربري للكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة، والعمل على حماية الفلسطينيين من جرائم ووحشية العدو الغاصب.

كما خرجت مسيرة طلابية نظمتها مدارس منطقة الحديدية بالجبين بمشاركة شعبية، منددة بجرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين والمواقف المخزية والمتخاذلة للأنظمة العربية العميلة مع الكيان الغاصب والمحتل.

ودعت بيانات صادرة عن المسيرات، الأحرار في شعوب العالم إلى التضامن مع القضية الفلسطينية وتأييد حق الشعب الفلسطيني في استعادة أرضه وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبرت البيانات مجزرة مستشفى المعمداني في غزة وما سبقها من مجازر وحشية ارتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكي في فلسطين، جرائم حرب مكتملة الأركان يجب محاسبة مرتكبيها.

قد يعجبك ايضا